إليسا تعلن انتصارها على زياد برجي وتحصل على حكم ضده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
إليسا تعلن انتصارها على زياد برجي وتحصل على حكم ضده

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا حصولها على حكم قضائي انتصرت فيه على مواطنها الملحن زياد برجي في القضية المقامة بينهم بسبب أغنية أنا وبس.

إليسا تحصل على حكم ضد زياد برجي

وكتبت إليسا في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، أنا وبس.. إلي وبس!!".

ووجهت إليسا الشكر إلى محاميها قائلة: "كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي، ما بصحّ إلاّ الصحيح".

إليسا تعلن انتصارها على زياد برجي وتحصل على حكم ضده

وجاء قرار القاضي بمنع زياد برجي من أداء أغنية وبطير، وتوقيع الغرامة عليه وإلزامه بوقف بث الأغنية والفيديو المصور الخاص بها وسحبها من الأسواق وإبلاغ كافة القنوات والمنصات الالكترونية بوقف عرض الأغنية والفيديو كليب الخاص بزياد برجي.

زياد برجي يعلق على الحكم ضده

ومن جانبه علق الملحن زياد برجي على الحكم ضده، مؤكداً أن محاميه سيدرس الحكم لأنه جاء مفاجئ بالنسبة له.

وأضاف: "مبروك وهنيئا للفن والقضاء اللبناني.. المحامي الخاص بي سيدرس الموضوع لأن الحكم كان مفاجئاً لنا".

وأكد زياد برجي أنه لم يكن على علم بهذه الدعوى وأنها مرتبطة بدعاوي أخرى أقامتها ضده مواطنته إليسا.

وكانت إليسا أقامت دعوة ضد زياد برجي والشاعر أحمد ماضي لوقف بث أغنية وبطير والفيديو كليب الخاص بها وسحبها من الأسواق وذلك على خلفية إصدار الملحن اللبناني لها تحت اسم أنا وبس.

يذكر أن الأزمة بين إليسا وزياد برجي بدأت قبل صدور الأغنية، إلا أن الثنائي قاموا بأداء الأغنية وإصدارها، وهو ما تسبب في اشتغال الخلاف بتوجيه إنذار له من إليسا لمنعه من تأدية الأغنية كملحن.

ومن جهته شدد زياد برجي على أنه قدم شكوى ضد تسريب الأغنية صوته، وكذلك ضد تلقيه تهديداً من مجهول شتم فيه عائلته وهدد بالقتل، قائلا: "هيدا مش مزح! وأنا لا أدعي أنهم فانز إليسا لهيك تقدمت بشكوى ضد مجهول، لكن في حال طلعوا طابور خامس يسيئون لسمعة إليسا برأيك مو المفروض تتبرأ منهم وتعملهم بلوك وما تتشرف إنه يكون هيك فانز لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار