حقيقة طرد منال العيسى من موسم الرياض بعد استعانتها بحارس شخصي

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
حقيقة طرد منال العيسى من موسم الرياض بعد استعانتها بحارس شخصي

كشفت الإعلامية السعودية منال العيسي حقيقة طردها من بوليفارد الرياض، إثر دخولها رفقة حارسها الشخصي المقنع بـ شكل مجاني ورفضها دفع الرسوم المقررة.

حقيقة طرد منال العيسى

وعلقت منال العيسى على الضجة التي أثارها فيديو ظهرت فيه برفقة حارس بودي جارد ضمن فعاليات موسم الرياض موضحة أنها لم تكن تصطحبه وليس حارسها الشخصي.

وأضافت منال العيسي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موضحة أنه حدث تجمهور وإدارة البوليفارد هي من أرسلت الحارس.

وتابعت: "للتوضيح اللي صار أمس مو أنا اللي مسويته.. صار تجمهر عليِّ وإدارة البوليفارد أرسلت الجارد.. تفاجأت فيهم.. يعطيهم العافية على جهودهم.. تنظيم ترفع له القبعة.. ترا مو من طبعي الهياط..".

وانتقدت منال عيسى الانباء المتداولة عن وجودها مع حارس شخصيى في موسم الرياض، قائلة: "يا هو أهدى من كذا، وش اللي منال العيسى جايبة معها بادي جاردية، ليه؟، وش فيه؟، ترى احنا عايشين في السعودية لله لك الحمد  يعني الأمن والأمان وفي موسم الرياض يعني الأمن والحراسة والمراقبة أكثر وأكثر..".

وأكدت منال العيسى أنها لا تخرج بصحبة بودي جارد في الأوقات العادية واصفة الأمر بـ الفيلم الهندي، معلقة: " أنا في الأيام العادية أطلع لحالي، ليه أجيب بودي جاردية ليه؟، أصلاً أنا لحالي بودي جاردية معضلة، ترا فيلم هندي منال قاعدة تسويه، الله يعينكم بس".

طرد منال العيسى

وكانت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطع فيديو ظهرت فيه منال العيسى برفقة شخص طويل في أحد الأماكن العامة وهو يحوال منع الناس من التصوير وإطفاء كاميرا هواتفهم المحمولة.

وأثار المنشور المتداول تحت عنوان طرد منال العيسى انتقادات عديدة من الجمهور لها خاصة تواجدها به في موسم الرياض وأبدى البعض تعجبهم من الاستعانة بحارس شخصي داخل فعاليات الاحتفالات

وشهدت منطقة البوليفارد حفلا ضخمة خلال موسم الرياض 2021، أحدثها للنجمين جورج وسوف ووائل جسار على مسرح "أبو بكر سالم"، إضافة إلى حفل محمد رمضان وبيتبول، وغيرهم.

حفلات موسم الرياض

ومن الحفلات التي أشعلت موسم الرياض حفل النجم تامر حسني  كما ستحيي النجمة اللبنانية إليسا والشاب خالد يوم الجمعة في 12من نوفمبر الجاري حفل غنائي مميز.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار