شهاب ملح إنستقرام يستعين بحارس شخصي لدخول الملعب وهذا رد فعل الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
شهاب ملح إنستقرام يستعين بحارس شخصي لدخول الملعب وهذا رد فعل الجمهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمشهور شهاب ملح إنستقرام، الذي كان حريصا على حضور مباراة العراق والسعودية ضمن منافسات كأس الخليج، حيث استعان بحارس شخصي لدخول الملعب والخروج منه.

شهاب ملح إنستقرام في الملعب

وظهر شهاب ملح إنستقرام وهو يقف في الملعب رافعا علم العراق، تشجيعا للمنتخب العراقي، كما وجه سؤالا للجمهور وقال "شهاب رجال"؟

وتفاعل الجمهور داخل الملعب مع شهاب ملح إنستقرام وأخذوا في ترديد جملة "شهاب رجال شهاب رجال"، لينظر ملح الإنستقرام للكاميرا ويضحك.

واحتفى الجمهور بعد المباراة بوجود شهاب ملح إنستقرام، حيث تجمهر البعض حوله وطلبوا منه التوقيع لهم، ونزل مشهور سناب شات وتفاعل بدوره مع الجمهور ووقع لمعجبيه أوراقهم.

وعبر السوشيال ميديا، تفاعل الجمهور أيضاً مع فيديوهات شهاب ملح إنستقرام داخل الملعب، وانقسم الجمهور إلى آراء، منها من انتقد التجمهر حوله ومنها من سانده مشيراً إلى أنه شخص لطيف ويستحق محبة الناس.

وقال البعض في تعليقاتهم: "للتوضيح شهاب أنت تقلد يعني تقريبا تمثل بس ملابسك تثير الشك وتضامناً وياك أنت ريال"، "شهاب أنت بتثير الشكوك حولك وبعدين تطلب من الجمهور يقول إنك رجال والله عجيب هالولد"، "شهاب رجال شهاب رجال طيب غير ملابسك الأول".

بينما انتقد البعض قائلين: "هذا الجمهور مستحيل يكون من العراقيين ترى العراقيين دمهم حار وإذا شافوك ما بيعطوك وجه"، "كيف يعني عاطين له أكبر من قيمته هذا شنو محتواه شنو يقدم"؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار