منال العيسى تتغزل بالفنان خالد عبد الرحمن: خذني زوجة رابعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
منال العيسى تتغزل بالفنان خالد عبد الرحمن: خذني زوجة رابعة

ظهرت الإعلامية منال العيسى، في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتغزل في الفنان السعودي، خالد عبدالرحمن، الذي التقته في جدة، وطلبت منه الزواج بطيقة مازحة "خذني زوجة رابعة".

وظهرت منال العيسى في مقطع الفيديو بجوار الفنان خالد عبدالرحمن وهو يغني أغنية "خذني بقايا جروح" وعندما انتهى من الغناء قامت العيسى بالتصفيق له وبادرته ببعض المزاح.

وقالت له العيسى: "أنت عشق الطفولة وما تدري إنك عشقي وإنك مهبِّل البنات كلهم، ما تبي تتزوجني.. خذني زوجة رابعة لك". كما سألته العيسى حول ما تم تداوله سابقاً عن الأغنية وأن من كتبها كان يحب أميرة، فقال لها خالد عبد الرحمن أن ذلك غير صحيح.

منال العيسى، إعلامية ومقدمة برنامج في قناة السعودية وتحمل الجنسية البنانية، من مواليد عام 1989، حاصلة على شهادة البكالوريوس في علم النفس، تعمل منال العيسى كمذيعة في التلفزيون السعودي، وهي أحد أشهر الإعلاميات اللبنانيات على الساحة الإعلامية العربية.

عملت منال العيسى في التلفزيون السعودي منذ عم 2013، وقد عملت في بداياتها كمراسلة في التلفزيون السعودي في الساحة العربية ومن ثم عملت منال العيسى كمذيعة، لتصبح في هذه الآونة هي أحد أفضل الإعلاميات.

وفي الخطوة المفاجئة التي عهدت عنها قامت الإعلامية منال العيس بالمشاركة في مسريحة همس المسيار، حيث فاجأت محبيها بهذه المشاركة ومما فاجئهم أكثر هو الإبداع الكبير الذي بدر منها فقد قال الكثير من النقاد الفنيين بأنها ينتظرها مستقبل باهر وذلك كونها قدمت الأدوار التي أوكلت لها بشكل مميز للغاية، وعلى إثر ذلك تم التعاقد معها تكون نجمة عدة مسلسلات سعودية في الأوقات القادمة.

منال العيسى تتغزل بالفنان خالد عبد الرحمن: خذني زوجة رابعة

احيث نتقلت المذيعة منال العيسى من الإعلام إلى المسرح، في قفزة نوعية غريبة جداً، وأثارت الجدل في الوسط الفني السعودي، حيث قامت الإعلامية منال العيسى بالمُشاركة في مسرحية “همس المسيار” وكان للفنَّان سعد خضر دوراً كبيراً في تواجدها داخل المسرحية، فهو صاحب الفضل في ترشيحها للعمل، وقدَّمت منال العيسى أداءً رائعاً، مما أدى لتواجدها في العديد من الأعمال المسرحية فيما بعد، حيث شاركت في مسرحية “لست مُعاقة” والتي تتحدَّث عن قضية حقوق الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن ثم مسرحية “عمارة 88” رفقة الفنان تركي اليوسف ونُخبة من الفنَّانين السعوديين، لتصبح منال العيسى من أشهر الفنانين المسرحيين على مستوى المملكة في وقت قصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار