ليلى روز ابنة جوني ديب تثير التساؤلات حول هوية والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
ليلى روز ابنة جوني ديب تثير التساؤلات حول هوية والدتها

بعد انتصار جوني ديب على آمبر هيرد Amber Heard في المباراة القضائية التي تصدرت حديث منصات التواصل لاجتماعي واهتمامات الجمهور خلال  الفترة الماضية، تزايدت الستاؤلات حول هوية والدة ليلى روز ديب ابنة النج العالمي، فمن هي؟

ليلى روز ديب

ليلى روز ديب هي ابنة النجم العالمي جوني ديب، ودخلت ليلى عالم الشهرة وهي في سن الـ16 عاماً بعد أن اختارها المدير الإبداعي لدار شانيل المصمم كارل لاجيرفيلد Karl Lagerfeld لتصبح الوجه الإعلانس لدار الأزياء العالمية الشهيرة لمجموعة نظارات The Pearl Eyewear والتي تم إطلاقها في عام 2015، ووقتها قال عنها كارل: "هي جميلة جدّاً، يافعة، تنتمي إلى الجيل الجديد وتملك كلّ مقوّمات النجمة".

شهرة ليلى روز ديب لم تقف عند شهرتها في عالم الأزياء وإنما اتخذت ابنة النجم العالمي خطواتها السبنمائية أيضاً فقدمت أول أفلامها السينمائية  Tusk في عام 2015، ثم في العام 2016، شاركت والدها بطولة فيلمه Yoga Hosers، لتنضم بعدها إلى فيلم  Planetarium مشاركة البطولة الممثلة ناتالي بورتمان Nathalie Portman.

والدة ليلى روز ديب

ليلى روز ديب تنتمي لعائلة فنية، فإلى جانب شهرة والدها، فوالدتها هي فانيسا بارادي، والتي عملت هي الأخرى كمغنية وعارضة أزياء، لتتزوج بعد ذلك من  النجم العالمي جوني ديب  وتنجب منه ابنيهمها ليلى وجاك ديبوذلك قبل انفصالها عنه وزواجها من شخص آخر.

وجاء البحث عن والدة ليلى روز ديب وتزايد التساؤلات عنها مع أواخر جلسات محاكمة جوني ديب في اتهام آمبر هيرد له بالتعدي عليها، ليبدأ الجمهور في التساؤل عن علاقاته السابقة وعلى رأسها علاقة زواجه من والدة ليلى روز.

 فبعد اتهام آمبر هيرد لجوني ديب بممارسات عنف ضدها، تسائل البعض عن علاقاته السابقة للتأكد من أن النجم العالمي يتبع مثل هذه السلكويات على شريكاته، وكان على رأس هؤلاء التساؤل عن والدة ليلى روز ديب.

فانيسا بارادي كان لها دورها في الدفاع عن والد ابنتها ليلى روز، فبعد اتهام آمبر هيرد له بالتعنيف وأن أنها وقعت ضحية للعنف الزوجي، دافعت فانيسا عن ديب في رسالة قلبت الموازين في قضيته مع آمبر هيرد.

ليلى روز ابنة جوني ديب تثير التساؤلات حول هوية والدتها

وفي رسالة مكتوبة بخط اليد نشرها موقع تي ام زي، المهتم بأخبار المشاهيروصفت النجمة الفرنسية والد طفليها بأنه شخص حساس ومحب ومحبوب.

وكتبت في رسالتها: أظن من كل قلبي أن الادعاءات الأخيرة التي سيقت مشينة. فطوال السنوات التي عرفت فيها جوني لم يكن يومًا عنيفًا معي جسديًا وهذا أمر لا يشبه أبدًا الرجل الذي عشت معه 14 عامًا رائعة".

يذكر Hن آمبر هيرد تواجه جون ديب دائماً باتهامات جمعتهما في ساحات القضاء ويتبادلان الاتهامات. فمنذ ارتباطجوني ديب، بأمبر هيرد من 2015، وحتى 2017،  خرجت الأخيرة وهي تتهمه بالإساءة إليها وضربها، ونشرت مقال بصحيفة ذا صن في 2020، مؤكدة أنه يسيء معاملتها، ليقرر الأخير مقاضاتها بسبب التشهير به، مُطالبًا لتعويض عن حقه. 

وتصاعدت حدة النزاع القضائي  بالتزامن مع بدء محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، والتي كشفت يوما بعد يوما، أسرارا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل. وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن علاقات نجمهم العالمي السابقة، والتساؤل عن زوجته السابقة الذي أنجب منها ابنته ليلى روز ديب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار