زارا البلوشي تتزوج للمرة الثالثة وهوية العريس تثير التساؤلات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
زارا البلوشي تتزوج للمرة الثالثة وهوية العريس تثير التساؤلات

أثارت الفنانة العمانية زارا البلوشي، الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت زواجها للمرة الثالثة دون الكشف عن تفاصيل هذا الزواج.

زارا البلوشي تعلن زواجها للمرة الثالثة

وكشفت زارا البلوشي عن ارتباطها رسمياً بعد أن وجه لها أحد المتابعين سؤالاً حول هوية خطيبها الذي أثار جدلاً خلال الشهور الماضية إلا أنها فاجأت الجميع بإعلان زواجها منه.

ووجه أحد المتابعين سؤالًا إليها قائلًا: "متابعينك يحبوا يفرحوا لك من خو خطيبك الباكستاني، لأنك قلتي انك ارتبطتي".

زارا البلوشي تتزوج للمرة الثالثة وهوية العريس تثير التساؤلات

وجاء رد زارا البلوشي قائلة: "الحين صار زوجي، وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه"، فيما يبدو أنها تقضي شهر عسلها في جزر المالديف، حيث أنها نشرت مؤخراً عدد كبير من الصور هناك.

زيجات زارا البلوشي

ونشرت زارا البلوشي في أغسطس الماضي ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة لها وهي ترتدي خاتم خطوبة في يدها وعلقت عليه: "سوء حظ أو طيبة حد الغباء، أحيانا القرارات تكون سيئة مهما فكرت فيها وأخذت وقت".

صورة زارا البلوشي بخاتم الخطوبة أثارت تكهنات الجمهور حول عودتها لطليقها الأول خاصة بعد أن تحدثت منذ أيام عن أخلاقه وأشادت به للمرة الأولى منذ انفصالهما.

وكانت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي قد أثارت جدلاً بين متابعيها بسبب حديثها عن طليقها الأول وأخلاقه عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام".

وأمام جمهورها نشرت زارا البلوشي صورة لها وعلقت عليه مشيدة بأخلاق طليقها الأول المخرج السعودي، سمير عارف، رغم مرور 3 سنوات على انفصالهما، الذي وقع عام 2018، لتثير حيرة جمهورها حول إمكانية عودتهما مرة أخرى.

وقالت البلوشي في التعليق على صورتها: "العلاقات أخلاق، حتى لو انتهت"، وقامت بعمل إشارة لحساب طليقها سمير عارف، وأرفقت بجانب اسمه رمز قلب، لتفتح بذلك أسئلة كبيرة لدى جمهورها، خاصة أنها لأول تشير لطليقها بمثل هذه العبارات.

وكانت زارا البلوشي قد أعلنت أن سبب انفصالها عن سمير عارف إلى عدم التوافق بينهما؛ حيث كتبت حينها في تغريدة "إن شاء الله قريبا نفصلنا ما تذابحنا، سمير ونعم فيه، بس ما اتوفَّقْنا، مو معناها إنه سيئ، بالعكس، أفتخر أني تزوجت سمير عارف".

يذكر أن زارا البلوشي تزوجت للمرة الثانية لكنها انفصلت بعد 20 يوماً فقط وقالت زارا البلوشي، عن أسباب  انفصالها إنه بمجرد وقوع أول خلاف بينهما قال لها إن الزواج قسمة ونصيب وعلقت: "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".

وكانت زارا البلوشي  وفاجئت جمهورها بإعلان انفصالها  مما تسبب في حالة من الجدل، حيث نشرت زارا البلوشي منشوراً كتبت فيها : "لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا.. توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي".

وأضافت: "في أمان الله يا قحطاني ما قدرتني" في إشارة إلى اسم الشهرة الخاص بزوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار