جيجي حديد وليوناردو دي كابريو يجتمعان في حفل خاص رغم أنباء انفصالهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
جيجي حديد وليوناردو دي كابريو يجتمعان في حفل خاص رغم أنباء انفصالهما

تسبب الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو في عودة الجدل حول علاقته بعارضة الأزياء جيجي حديد خاصة بعد حضورهما حفلاً خاصاً معاً أعقب حفل ميت غالا 2023 بأحد النوادي في نيوروك.

ليوناردو دي كابريو يلتقي جيجي حديد في حفل خاص

ورغم الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية حول انفصال ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد، إلا أن أحد المصادر المقربة منهما ذكر في تصريحات صحفية أنهما لا يزالان يتقابلان ويمضيان بعض الوقت معاً، رغم شائعات انفصالهما وارتباط النجم بفتيات أخريات، وفق ما نقلته "ديلي ميل".

ورصدت الكاميرات ليوناردو دي كابريو وهو يحاول التخفي هرباً من مطاردات الصحافيين مرتدياً قناعاً باللون الأسود وقبعة بيسبول وجاكيت أسود وسروال جينز غامق اللون.

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو يجتمعان في حفل خاص رغم أنباء انفصالهما

وظهرت جيجي حديد بعطف واق من المطر أسود اللون في محاولة إخفاء إطلالتها قبل الدخول إلى المكان، وظهرت تبتسم وباد عليها الفرحة أثناء التوجه لمقر نادي "زيرو بوند"، بحسب الصحيفة.

وذكرت ديلي ميل أن جيجي حديد ونجم هوليود مازلا يحتفظان بعلاقتهما الودية ويلتقيان حين تسمح ظروفهما بذلك، خاصة بعد تصريحات المصادر: "لا يزالان يخرجان معا ويتحدثان حينما يجدان الوقت لذلك. والحقيقة أنهما يسعدان بصحبة بعضهما البعض، ويقضيان أوقاتا ممتعة عندما تسمح ظروف أعمالهما الخاصة بذلك".

جيجي حديد وليوناردو دي كابريو يجتمعان في حفل خاص رغم أنباء انفصالهما

وفي الوقت نفسه أثار لقاء الثنائي حالة من التعجب خاصة مع ظهور ليوناردو مع العديد من الفتيات خلال الفترة الماضية بعد فترة قصيرة من أنباء علاقته بجيجي حديد وهو ما دفع البعض للاعتقاد أنه تخلى عنها من أجل علاقات آخرى,

يذكر أن ليوناردو دي كابريو دخل في علاقة عاطفية مع العديد من النساء وعارضات الأزياء كان من بينهم عارضة الأزياء كاميلا مورني، البالغة من العمر 25 عاماً،واستمرت علاقتهما 4 سنوات إلا أنهما انفصلا هذا العام.

ولاحقًا، ارتبط اسمه بالعارضة الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، 27 عامًا، عقب انفصالها عن النجم زين مالك.

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

ونقلت وسائل إعلام أمريكية في بعض التقارير تصريحات بعض أصدقاء ليوناردو دي كابريو، حول علاقته الرومانسية بـ جيجي حديد، موضحاً أنه لا يريد أن تصبح علاقتهما مجرد استعراض.

ولفت ليوناردو دي كابريو في حديثه مع أصدقائه إلى رغبته في اتخاذ القرارات بهدوء في تلك العلاقة وأن تأخذ الأمور وقتها الكافي لأنه يبحث عن الاستقرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار