نايف الراشد يرد على اتهام عبدالمحسن النمر له بإفساد الدراما الخليجية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
نايف الراشد يرد على اتهام عبدالمحسن النمر له بإفساد الدراما الخليجية

رد المنتج نايف الراشد على الفنان عبدالمحسن النمر بعد اتهام الأخير له بإفساد الدراما الخليجية ليكشف المنتج الشهير سبب هجوم الفنان السعودي عليه.

ونشر نايف الراشد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، رد فيه على عبدالمحسن النمر بكلمات غير متوقعة كشف فيها عن سبب الهجوم عليها، كما دافع عن مسلسله الذي ورطه في هذا الاتهام.

نايف الراشد يرد على عبدالمحسن النمر

تصريحات عبدالمحسن النمر استفزت المخرج نايف الراشد والذي خرج في مقطع فيديو مدافعا عن اتهامه بإفساد الدراما الخليجية قائلاً: "أوعدكم إني أرد على عبد المحسن النمر سريعاً، عبد المحسن قال إني أنا مفسد الدراما الخليجية، هو كان يقصد مسلسل الخطايا، قبل 16 سنة كان عندي لقاء تليفزيوني وعمل مداخلة وحب يناقشني في المسلسل، وأنا قلت له إني من غير ذوي الاختصاص وما لك علاقة تناقشني في المسلسل يناقشني فقط ذوي الاختصاص وأتنا قعدت معاهم وسوينا الموضوع. دول كلمتين للتاريخ أنا ما كنت أطلع ولا عندي سوشيال ميديا".

ودافع نايف الراشد عن نفسه قائلاً: "أنا نايف الراشد، أنا أساسا اللي يظهرني الجمهور  وإخوان الطايفة الشيعية، ولما كنا نجتمع أيام المسلسل كانوا جدا راقيين وطيبين، وكانوا يأمنوني ويتابعوني للاطمئنان، ويبعتوا سيارة استقلها خوفا علي".

 واختتم  نايف الراشد حديثه قائلاً: "كلمة أخيرة عن المسلسل اللي مر عليه 16 سنة، أقسم بالله إنني لم أقصد الإساءة لأي طائفة، وإذا لا سمح الله أنا أعتذر مليون مرة ومن كل فرد للطائفة الشيعية، وعلى فكرة في فنانين من الطايفة الشيعية سووا أخطاء أكتر من اللي أنا سويتها".

نايف الراشد يدافع عن مسلسل شر النفوس

مسلسل شر النفوس كان من المسلسلات التي تعرضت للهجوم واتهامات بالإساءة لبعض الفئات، وهو  ما اعتبره نايف الراشد سبب لهجوم عبدالمحسن النمر، ووجه نايف الراشد حديثه للنجم السعودي الذي اتهمه بإفساد الدراما الخليجية قائلاً: "الأخ عبدالمحسن النمر تكلم على موضوع مسلسل شر النفوس، وهاجمه من فترة واعتبر إنه لا يليق بالدراما الخليجية المسلسل قدم السحر اللي مذكور في القرآن الكريم، الجزء الثاني من المسلسل قدم الفتنة في الدول العربية وعلى فكرة كان سابق لأوانه، والفكرة اللي ناقشناها حدثت بعد ذلك فيما يسمى بالثورات العربية".

 وأضاف: "الجزء الثالث ناقش الشك وهذا مرض موجود، قدمنا الإنسان المريض نفسيا الشكاك، وين الإفساد في الدراما الخليجية! وإذا كان في إفساد للدراما الخليجية ليش بتتدخل علشان تناقشنا، وليش تعاون معنا في مسرحية بس ما عجبك الأجر! شكرا أخوية عبدالمحسن النمر".

عبد المحسن النمر يهاجم نايف الراشد 

خلال ظهوره في برنامج مراحل مع علي العلياني صدم عبد المحسن النمر الجمهور باتهامه للمنتج نايف الراشد بإفساد الدراما الخليجية، وذلك بعد سؤال من الإعلامي الشهير حول المخرج الذي أفسد الدراما الخليجية، ليحاول النمر الهروب من السؤال إلا أن العلياني أصر الحصول على الإجابة.

واعتبر النجم السعودي محسن النمر أن نايف الراشد هو المخرج الذي أفسد الدراما الخليجية، فأجاب على العلياني قائلاً: "نايف الراشد هو المخرج الذي أفسد الدراما الخليجية أعرف إنهم يحبون الراشد لكن أنا ما تعجبني أعماله، ما حبيته ما يناسبني، لكن على المستوى الشخصي له كل التقدير والاحترام لكن أنا بتكلم على النتيجة". 

واستكمل النمر حديثه عن الدراما لخليجية قائلاً: "نحتاج إلى فهم السيناريو بشكل أعمق كيفية رسم الخطوط وكيفية التحول وهكذا، نحن لا نملك أحد متخصص في السيناريو، للأسف الشديد ما عدا بعض التجارب التي حظت على متخصصين في الوطن العربي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار