جوني ديب توعد آمبر هيرد برسالة قاسية فماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
جوني ديب توعد آمبر هيرد برسالة قاسية فماذا قال؟

عاد الممثل الأمريكي جوني ديب إلى منصة الشهود، لدحض شهادة زوجته السابقة أمبر هيرد في معركة التشهير، قائلاً إن مزاعم الإساءة التي وجهتها ضده كانت وحشية وقاسية وكاذبة بشكل لا يمكن تصوره.

جوني ديب يكشف كواليس قطع آمبر هيرد لإصبعه

استخدم نجم قراصنة الكاريبي، الذي أدلى بشهادته لأول مرة في القضية التي هزت العالم، قبل أسابيع قليلة، فرصته الثانية في منصة الشهود لإنكار العديد من حالات الانتهاك المزعومة- بما في ذلك تفاصيل كيف فقد جزءا من إصبعه في مارس 2015.

وكشف الممثل الأمريكي جوني ديب، أن زوجته السابقة آمبر هيرد كانت قد قطعت طرف إصبعه، من خلال إلقاء زجاجة فودكا عليه أثناء شجار اندلع بينهما في أستراليا، واتهمته بقطع إصبعه أثناء وجوده في حالة سُكر، كما أضافت أنه اعتدى عليها في هذه الحالة أيضا مستخدما زجاجة.

وأثار جوني ديب تعاطف العالم بأسره، عندما رفع يده ونظر إليها وقال "أفتقد إصبعي الذي قطعته آمبر" أمام هيئة المحكمة.

الرسالة التي هدد فيها جوني ديب آمبر هيرد

وقف جوني ديب بشكل درامي على منصة الشهود في محاكمة التشهير ضد آمبر هيرد يوم أمس الأربعاء، وأصر على أنه لم يسيء إلى زوجته السابقة أبدا -لكنه اعترف بأنه أرسل رسالة نصية قاسية توعدها فيها.

وأكد جوني ديب أن رسالته إلى آمبر هيرد، كانت رسالة نصية بعيدة عن أي إساءة جسدية وكان يعدها فيها بالرد عليها من خلال  "إذلال عالمي كامل سوف تحصل عليه".

تابع جوني ديب في الرسالة التي قرأها المحامي هيرد بن روتنبورن في المحكمة: "أنا سعيد للغاية لأنها تريد مواجهة ومقاتلة هذا الشيء، سوف تضرب رأسها في الحائط بقوة!!! ولا أطيق الانتظار حتى يتم التخلص من هذه الحثالة خارج حياتي"، كما وصف هيرد بصفات قبيحة في متن رسالته.

جوني ديب يسخر من إيلون ماسك

أكمل: "لا يسعني إلا أن أتمنى أن تبدأ الكارما في إيقاف نَفَسَها، آسف لكن الآن لن أتوقف عند أي شيء! دعونا نرى ما إذا كان لدى الرخويات زوج"، أضاف ديب، في إشارة واضحة إلى رئيس تسلا إيلون ماسك، الذي كان يواعد هيرد في ذلك الوقت.

وعلق ديب على الرسالة بقوله إنها كتبت عندما كانت حياته تنقلب رأسا على عقب بسبب مزاعم الإساءة من آمبر هيرد.

وقال جوني ديب خلال لحظاته الأخيرة من الاستجواب المباشر في المحكمة: "لا يوجد إنسان مثالي، بالتأكيد لا يوجد، لكنني لم أرتكب أبدا في حياتي العنف الجنسي، والإيذاء الجسدي، وكل هذه القصص الغريبة والشنيعة التي ذُكرت عن ارتكاب هذه الأشياء".

جوني ديب يرد على آمبر هيرد

قال جوني ديب إن تصريحات آمبر هيرد تحت القسم كانت "فظيعة وسخيفة ومهينة ومضحكة ومؤلمة ووحشية وهمجية بشكل لا يمكن تصوره وقاسية وكلها كاذبة".

وأضاف جوني ديب في شهادته أمام هيئة المحلفين: "بغض النظر عما يحدث، لقد جئت إلى هنا وقلت الحقيقة".

كما أنه لم ينف إرسال رسالة نصية إلى آمبر هيرد تقول: "إنها تتوسل لإذلال عالمي كامل، سوف تحصل عليه ".

شهادة جوني ديب ضد آمبر هيرد في القضية الكبرى

في شهادته، أخبر جوني ديب هيئة المحلفين مرة أخرى أنه كان ضحية للعنف المنزلي في العلاقة ، وليست آمبر هيرد.

ورد جوني ديب بعد أن سُئل عن كيفية إصابته بكدمة تحت عينه اليسرى خلال شهر عسل الزوجين في قطار أورينت إكسبريس في يوليو 2015: "أصابتني الآنسة هيرد".

وعندما سُئل عما إذا كان قد تناول من 8 إلى 10 أقراص مخدرة خلال معركة أستراليا التي انتهت بقطع طرف إصبعه- كما ادعت آمبر هيرد - قال: "لا، لم أفعل. . . ببساطة لأنني سأموت ".

ورد ديب أيضا على ادعاء هيرد بأنها حصلت على دورها الريادي في فيلم Aquaman بفضل مجهودها الشخصي، قائلا إنه تحدث إلى ثلاثة من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة Warner Bros، للمساعدة في إبرام الصفقة.

يذكر أن المحاكمة التي مدتها ستة أسابيع، وصلت الآن إلى آخر مدتها مع تحديد موعد المرافعات الختامية يوم الجمعة القادمة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار