أحمد عز يخرج عن صمته بعد انتحال شخصيته فماذا قال؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
أحمد عز يخرج عن صمته بعد انتحال شخصيته فماذا قال؟

انتحل أحد الأشخاص المجهولين شخصية الفنان  أحمد عز من خلال صفحة موثقة رغما تزيفها عبر موقع وتطبيق "فيسبوك".

صفحة مزيفة تثير استياء أحمد عز

وأثارت الصفحة المزيفة غضب واستياء أحمد عز بعد نشرها للعديد من البوستات التي لا تمثل رأيه، وأشار عز إلى أنه لا يعرف هذا الشخص، أو السبب وراء ما يفعله.

وخرج أحمد عز عن صمته في تصريح خاص لموقع "فوشيا" قائلًا: "ظللت سنوات طويلة بعيدًا تمامًا عن السوشال ميديا؛ لأنني كنت مهتمًا بعملي فقط، كما أنني لا أميل إلى التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام. ولكن في الفترة الأخيرة، نصحني عدد من المقربين أن يكون لديّ حساب رسمي أقوم من خلاله بالتواصل مع جمهوري في كل الوطن العربي، وأنشر من خلاله أعمالي الفنية الجديدة. وبالفعل، قمت بإنشاء حساب عبر تويتر، وهو الحساب الوحيد الموثق لي عبر السوشال ميديا، ولا أمتلك أي حسابات أخرى على فيسبوك أو إنستقرام".

وأضاف: "الغريب في الأمر، أن هذا الحساب المزيف موثق باسمي، على الرغم من أنه لا يمت لي بصلة، ولكنني اتخذت كافة الإجراءات القانونية لإغلاقه في أقرب وقت، وأطلب من الجميع، عدم الأخذ منه بأي أخبار أو أراء؛ لأنه لا يمثلني".

آخر أعمال الفنان أحمد عز

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز على المستوى السينمائي هو فيلم العارف، والذ حقق في آخر إيراد له ليلة السبت، الثاني من أكتوبر، في شباك التذاكر بلغت 75,619 ألف جنيه (4800 دولار)، لتتخطى إيراداته حاجز الـ 59 مليون جنيه، بحدود الأربع ملايين دولار، بعد 11 أسبوعًا من عرضه.

فيلم العارف من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

من ناحية أخرى، يتواجد أحمد عز حالياً في المجر لتصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "كيرة والجن" مع المخرج مروان حامد، والنجم كريم عبدالعزيز، حيث من المقرر سفرهم إلى كرواتيا عقب انتهائهم من تصوير مشاهد المجر، بخاصة أن الأحداث تستلزم التصوير في أكثر من دولة خارج مصر.
ويشارك في بطولة "كيرة والجن" هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أسماء أبواليزيد، عارفة عبد الرسول، علي قاسم وكوكبة من النجوم، وهو مأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار