رد الدكتورة خلود على ظهور جني في خلفية أحد فيديوهاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
رد الدكتورة خلود على ظهور جني في خلفية أحد فيديوهاتها

علقت المشهورة الكويتية الدكتورة خلود، على مقطع فيديو متداول لها، يبرز ظهور جسم غريب شفاف في أحد الفيديوهات التي شاركتها مع جمهورها، والذي اعتقد البعض أنه يُمثل ظهور جني في خلفية الفيديو.

الدكتورة خلود تعلق على الفيديو

وظهرت الدكتورة خلود كعادتها في فيديو وهي تستعرض إحدى منتجات التجميل، وفي الخلفية ظهرت يد سمراء صغيرة، وبدا شكلها غريباً.

وعلق النشطاء على هذا الفيديو معتقدين أن اليد البارزة في الخلفية، تعزود لجني ووصفوا منزل الناشطة الكويتية بأنه مسكون بالعفاريت.

خرجت الدكتورة خلود عن صمتها وردت على هذه التعليقات، محاولة تهدئة نفسها من هذه الناحية وقالت إنه من الممكن أن هذه اليد تعود لأحد أطفالها الذي كان يحاول إخافتها، وتابعت: "يمكن عيالي يحاولون يخوفونني، يعني بحاول أهدي من روعي شوي".

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو الدكتورة خلود، خاصة وأن ظهور هذه اليد في الخلفية يحتاج لتركيز حتى يتمكن البعض من رؤيتها، فكان تعليق الغالبية إنه فيديو مفتعل لإثارة الجدل فقط، ولا يوجد ما يخيف في الأمر.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ماشفت شي ايخوفون وهو مافي شي"، "شوفي للأمانة أنا ما أحسه جن أو شي يمكن يكون ولدها كان يبي يدخل وحاط ايده بس شكله أيد لعبه مب صجي"، "أنتم شفتم شي يمكني عمياء".

وأضاف البعض: "أنا عن نفسي ما شفت شي بس أعتقد خلصت السوالف"، "خلصت السوالف"، "الموسيقى لحالها رعب".

رد الدكتورة خلود على ظهور جني في خلفية أحد فيديوهاتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار