عمر كمال يرد على تكذيب هاني مهنا: بنتك اللي عزمتنا

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
عمر كمال يرد على تكذيب هاني مهنا: بنتك اللي عزمتنا

بعد أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان يستنكر لغناء مطرب المهرجانات حمو بيكا بحفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، خرج بعد الموسيقار هاني مهنا، ليُكذب ما قيل من قبل "بيكا، وعمرو كمال" بأنه تمت دعوتهم من قِبل العروس.
وقال «مهنا»في تصريح لجريدة «المصري اليوم»: "عمر كمال كداب، حضورهم كان عن طريق منظم الحفلات أحمد ياسين وليس عن طريق هنادي أو عن طريقي وحتي لما وصلوا أنا كنت معرفش مين دول ومستحيل أجيبهم يغنوا في فرح بنتي".
وقال عمر كمال: "دعوتنا كانت من الفنانة هنادى مهنا، وتم التأكيد علينا، وأحنا ناس ذوق ومحترمة وقبلنا الدعوة، وحبينا نفرحها زى أي نجم راح وشارك".
وتابع كمال، رداً على تصريح الموسيقار هاني مهنا: "زعلت منه، وحسيت أننا مش من المجتمع بتاعهم، وأحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح، ولا ميعاده غير بدعوة، منها، وأكيد مش هنروح فرح، وهيترحب بينا وهنطلع نغنى من غير ما نكون مدعويين من الأساس".
وأضاف كمال: "وأكيد لو انا مش مرحب بيا في الفرح محدش هيخليني أطلع على مسرح ولا امسك مايك وأغني فيه نص ساعة".
وجاءت تلك التصريحات بعد بيان نقابة المهن الموسيقية، الذي استنكرت فيه دعوة الموسيقار هاني مهنا، بمؤدي المهرجانات حمو بيكا، للغناء في فرح نجلته الفنانة هنادي والفنان أحمد خالد صالح.
وشددت النقابة على أن حمو بيكا، قد صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتطاوله على حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، وتهديده بحرق النقابة وضرب أعضاء المجلس، بعدما رفضت النقابة منحه التصريح بالغناء في حفل بمحافظة دمياط.
وأضافت النقابة في البيان أن المايسترو هاني مهني، رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس، في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية، ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.
وتهيب نقابة المهن الموسيقية، بجميع الجهات والأفراد الالتزام بتنفيذ القانون ومنع غير الأعضاء من العمل.

عمر كمال يرد على تكذيب هاني مهنا: بنتك اللي عزمتنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار