حنان العش تثير موجة سخرية عالية بسر صادم عن كرستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
حنان العش تثير موجة سخرية عالية بسر صادم عن كرستيانو رونالدو

أثارت حنان العش موجة سخرية واسعة بين متابعيها وذلك بعد حديثها عن علاقتها بكرستيانو رونالدو،  نجم كرة القدم العالمي، حيث قالت عارضة الأزياء التونسية إن نجم كرة القدم الشهير يراسلها ويرغب في الارتباط بها.

وأحدثت حنان العش ضجة على منصات التواصل بعد ظهورها في برنامج فكرة سامي المذاع على قناة الحوار التونسية.

وقالت عارضة الأزياء التونسية، حنان العش إن رونالدو أرسل لها رسائل عدة عبر تطبيق "واتساب"، لكنّها رفضت الرد عليه، مضيفة: "بعدها راسلني عبر تطبيق نستقرام وحصل على رقمي من أحد الأصدقاء واتصل بي".

حنان العش وكرستيانو رونالدو

حديث حنان العش تسبب في موجة سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي دفعت بعدها عارضة الأزياء التونسية للرد، فاضطرت العش بعد اتهامات واسعة ضدها بالكذب، إلى نشر فيديو أوضحت من خلاله أن نجم فريق مانشستر يونايتد يتابعها فعلاً على تطبيق الصور والفيديوات، حيث أعرب عن إعجابه بالعديد من صورها ومنشوراتها.

سخرية من حنان العش

حديث حنان العش تسبب في موجة سخرية واسعة بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط بين الجمهور وإنما أيضاً بين صفوف المشاهير الذين سخروا من تصريحات العش بتغريدات على حساباتهم الشخصية.

تصريحات حنان العش أثارت موجة سخرية واسعة منها بين المشاهير والمتابعين، فالممثل التونسي كريم الغربي، سخر عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك من تصريحات العش، وكتب: "تونسيون يراسلون زوجة كريستيانو رونالدو ويقولون لها: زوجك يريد علاقة مع حنان العش".

أما الإعلامي التونسي سمير الوافي فسخر من لقاء حنان العش الذي أعلنت فيه رغبة كرستيانو رونالدو الارتباط بها وكتب عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك: "في تصريح صحافي حصري خصنا به اليوم السيد كريستانو رونالدو، نفى بشدة أي علاقة تجمعه بالآنسة حنان العش، مؤكداً أنه فوجئ مساء أمس خلال مشاهدته برنامجه المفضل "فكرة سامي الفهري" بصحبة زوجته جورجينا بتصريحات حنان العش

وأضاف: "وقد اتصل بصديقه هادي زعيم ليطالب بحق الرد لكن هادي تجنب الرد على اتصالاته المتكررة، فاتصل بصديقه الفنان منصف عبلة الذي يعرفه منذ حفل طهور ابنه جيلاني فتواصل عبلة مع هادي لنفس الغرض بطلب من كريستيانو.. وأضاف نجم مانشستر يونايتد أن تصريح الآنسة العش تسبب في نقاش حاد بينه وبين جورجينا انتهى بقضاء ليلته خارج غرفة النوم.. كما أكد أنه ينوي تكليف الأستاذ منير بن صالحة برفع قضية جزائية استعجالية ضد المدعوة حنان العش".

أما الناشط حمزة رمضان، فكتب: "بعد تصريح حنان و علاقتها بكريستيانو رونالدو.. هذا الأخير ينهار و يبكي بحرقة و يغني بلوعة.. لن انساك يا حنان"، فيما سخر أحمد حدادي وكتب: "أقوى كذبتين سنة 2022.. الكذبة الاولى.. هادي زعيم قال لحنان العش كريستيانو يشاهد برنامجنا.. والكذب الثانية، حنان العش قالت رونالدو أُعجب بي".

السخرية من حديث حنان العش وضعها في مقارنة مع جورجينا رودريغيز، صديقة كرستيانو، حيث قام متابعون بنشر  صور تجمع كرستيانو رونالدو بحبيبته جورجينا وأرفقوها بتعليقات ساخرة من حديث العش، ومن بين هذه التعليقات: "فوقي يا جورجينا، زوجك بيجر ورا حا العش"، "بنتنا حنان العش أكلت وسرقت قب كرستيانو، بلا جورجينا بلا غيره حنان العش اللي في القلب".

حنان العش لم تقف صامتة أمام السخرية التي تعرضت لها، فأعلنت في تصريح بعد إصابتها بفيروس كورونا: "ملاّ عين كليتها بعد الحكاية.. أنا أتواجد حاليا خارج أرض الوطن وفي الحجر الصحي بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.. التوانسة عندهم ضمار [قلة ثقة] استثنائي وكل حاجة هبطت ضحكتني برشا وقعدت نضحك على روحي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار