موجة سخرية من نهى نبيل بعد رحلة علاجية لحقيبة يدها في باريس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
موجة سخرية من نهى نبيل بعد رحلة علاجية لحقيبة يدها في باريس

تسببت نهى نبيل في موجة من السخرية ضدها، بعد أن أعلنت خبر إرسال حقيبتها للإصلاح في باريس، وهو ما تسبب في انتقادها وسخرية متابعيها  من الأمر، كما تصاعد الأمر للهجوم على نهى نبيل وانتقاد تصميم حقيبة يدها.

سخرية من نهى نبيل بسبب حقيبتها

موجة التعليقات الساخرة من نهى نبيل لم تنته منذ إعلان خبر سرقة  حقيبتها من داخل منزلها، فبعد الإعلان عن الثمن الصادم لحقيبة يدها والذي يبلغ ثمن سيارة، فاجئت الفاشنيستا الكويتية متابعوها بإعلان خبر إرسال حقيبتها لباريس لإصلاحها.

 ونشرت نهى نبيل فيديو عبر حسابها قالت فيه وهي تستعرض حقيبتها بعد استعادتها: "ان شالله يارب لما تروح باريس يصلحونها يرجعونها موطة ومصبوغة".

ومن بين تعليقات متابعيها: "راحت هيبتها"، وهو ما ردت عليه نهى نبيل قائلة: "راحت هيبتها خلاص مهما يحصلل فيها يسمونها المبيوجة، بس مو مهم المهم أنا أعرفها جيداً"، كما جاء في التعليقات: "رحلة علاج بالخارج"، "لا ما يصير نهى لازم تروحين معها مرافق، الجنطة لازم تسافر بأم حمود  وإحنا قاعدين بالديرة انا عندي دوام أنت شوراج لحقيها".

 إلا أن الأمر لم يقف فقط عند مجرد التعليقات الساخرة التي تفاعلت معها نهى نبيل بتعليقات كوميديا وضحك منها، وإنما  هاجم البعض الفاشنيستا الكويتية واتهموها بتعمد لفت الانتباه بمشاركة مثل هذه الأحداث.

وجاء في التعليقات: "حتى الشنط توديها باريس تعالجها يالله رحمتك بقلوبنا"، "يمعودة لأن ما شايفه جنطه وملابس وانتي موبنت عز على جنطه خبصتي دنيا والله عندي جناط احلى واكشخ من هاي جنطه مالتج بالف مرة"، "يعنى هيه جنطه ماكو داعى الكل هذي الفديوات عجيب. لهلدرجه الناس فارغه وتهتم بجنطه. الله يعافيكم".

موجة سخرية من نهى نبيل بعد رحلة علاجية لحقيبة يدها في باريس

 فيما هاجم البعض ذوق نهى نبيل وانتقد حقيبة يدها معلقاً: "والله لونها مو حلو مااحب الشناط النوعيه ذي سبحان الله لهالدرجه وصل عندهم البذخ قسم بالله عندي ميتين ريال لي ولبناتي ماادري كيف امضي فيهم الشهر مااقول الا اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك ممن سواك اللهم زدنا ولا تنقصنا ياربببببببب".

سرقة حقيبة يد نهى نبيل

 نهى نبيل أرسلت حقيبة يدها للإصلاح في باريس بعد أن أعلنت عن سرقتها من داخل منزلها من قبل أحد المقربين لها، وكشفت نهى نبيل  عن تفاصيل صادمة لسرقة حقيبة يدها، وأحدثت الكويتية الشهيرة ضجة بحديثها عن ثمن الحقيبة الصادم، والذي تسبب في هجوم واسع عليها من قبل متابعيها.

موجة سخرية من نهى نبيل بعد رحلة علاجية لحقيبة يدها في باريس

 وشاركت نهى نبيل متابعيها بمقطع فيديو قالت فيه: " طالعت الفيديوهات علشات أعرف  الشنطة أختفت فيهم، بطالع الفيديوهات على أمل إني أشوف شيء، أا فيا طبهع مزعج، لما ببقى راجعة بسيب شنطتي وحاجتي عند المدخل وأصعد لأوضتي، ما في غريب في البيت، بس في هذه الفترة أنا وزوجي استضافنا شخص كان بيمر بظروف صعبة، وما كان في  حدا عاوز ييستضيفه، وخصصنا له مكانه الخاص وأكله بيطلع له وكل شي بيطلع له".

موجة سخرية من نهى نبيل بعد رحلة علاجية لحقيبة يدها في باريس

إلا أن الأمر لم يقف عند   إخبارها متابعبيها بحادث السرقة لتفاجئهم بحديثها عن إرسالها للخارج لإصلاحها وهو ما أحدث ضجة جديدة إلى جانب ضجة واقعة السرقة نفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار