جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها وهذه أسعارها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها وهذه أسعارها

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الأنظار باستعراض مجوهراتها التي ظهرت بها خلال رحلتها مع لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دبي، وأثار سعرها صدمة لدى الجمهور، خاصة أنها جزء فقط من مجموعة مجوهراتها.

جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها الباهظة

ونشرت جورجينا رودريغيز مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، حيث ظهرت الصورة الأولى ليدها وهي ترتدي فيها مجموعة من الخواتم الماسية.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن مجموعة الماس التي تباهت بها جورجينا رودريغيز في يديها تصل إلى 2.7 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى خاتم من دار كارتيه وصلت قيمته إلى 600 ألف دولار.

مجوهرات جورجينا رودريغيز

كما نشرت جورجينا رودريغيز مقطع فيديو لها خلال ممارستها التمارين في صالة الألعاب الرياضية، وبعض اللقطات التي جمعت بين رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، وطفلته وهو يمسك يدها ويمشي بجانبها.

واختتمت جورجينا صورها بسيلفي لها وهي ترتدي معطف فرو سميك وظهر في يدها بعض المجوهرات أيضاً خلال استمتاعها برحلتها تحت شمس دبي.

وشاركت أيضا مقطع فيديو قصير لها وهي تمارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية، مع صورة سيلفي في فستان وردي فيما بعد، بالإضافة إلى لقطة رائعة لنجم النصر رونالدو يمشي جنباً إلى جنب مع أحد أطفالهم.

مجوهرات جورجينا

ومنذ بداية رحلة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو، حرصت عارضة الأزياء على مشاركة بعض اليوميات لهم كان من بينها صورة عائلية لهم على شاطئ دبي مع أطفالهم وكتبت عليها: "الأسرة... حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي أبداً".

وتعتبر رحلة دبي، هي أول رحلة يقوم بها كريستيانو رونالدو خلال عام 2024 مع أسرته، حيث كشفت وكالة بلومبيرغ عن قيام لاعب نادي النصر بشراء قصراً في جزيرة النخيل بدبي، والتي يطلق عليها "جزيرة المليارديرات" لأن قاطنيها أغلبهم من أصحاب الثروات الباهظة.

ولفت التقرير إلى أن رونالدو زار دبي كثيراً، حيث تعتبر المدينة في المرتبة السابعة من حيث الزيارات التي قام بها اللاعب البرتغالي، وتبلغ مساحة القصر 30 ألف قدم مربعة، ويضم 6 غرف وصالة تتسع لـ 7 سيارات بالإضافة إلى منتجع صحي وسكني.

مجوهرات جورجينا رودريغيز وأسعارها

بعد أن استعرضت جورجينا رودريغيز مجوهراتها الفاخرة، ركزت بعض التقارير الصحفية على قيمة خزانة مجوهراتها والتي تقدر قيمتها بما يقارب 5 ملايين دولار بما فيها مجموعة الألماس التي ظهرت بها في دبي بقيمة 2.7 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت التقارير أن جورجينا تملك خاتماً من الياقوت بقيمة 750 ألف جنيه إسترليني، كما أن المجوهرات التي ظهرت بها في مهرجان كان السينمائي الدولي الأخير كانت محط حديث الجمهور خاصة أن الأقراط التي ظهرت بها تبلغ قيمتها 25000 جنيه إسترليني. وإلى جانب تلك الأقراط، ارتدت جورجينا خاتماً من الألماس  10 قرايط يصل سعره إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

وفي نهائيات كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، شوهدت جورجينا رودريغيز وهي ترتدي ساعة رولكس جي إم تي ماستر II مقاس 40 ملم مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالماس قطع باغيت ويُعتقد أن سعرها يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني.

مجوهرات جورجينا رودريغيز

كما ارتدت خاتم تبلغ قيمته 600 ألف جنيه إسترليني خلال تشجيعها رونالدو، حسبما ذكرت صحيفة ميرور، كما ظهر في يدها سوار وقلادة تقدر تكلفتها بـ 450 ألف جنيه إسترليني.

مجوهرات جورجينا رودريغيز

ووفقاً لتقرير رصد الهدايا التي حصلت عليها جورجينا رودريغيز من كريستيانو رونالدو، فقد قدم لها لاعب كرة القدم صندوق مجوهرات من دار لويس فويتون بقيمة مذهلة بلغت 108000 جنيه إسترليني، وذلك لمجوعاتها من المجوهرات وتميزت حقيقة حقيبة Louis Vuitton Malle Vendome التي يبلغ طولها 4 أقدام و6 بوصات بثمانية أدراج وعارضة أزياء لتخزين مجوهراتها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار