حورية فرغلي تتعرض لمواقف مؤثرة بعد الجراحة وتعلق: أسعد إنسانة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
حورية فرغلي تتعرض لمواقف مؤثرة بعد الجراحة وتعلق: أسعد إنسانة

حرصت الفنانة حورية فرغلي على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية بعد الخروج من المستشفى وخضوعها لعملية جراحية مؤخراً واستئصال الرحم بشكل كامل، مؤكدة أن صحتها باتت أفضل.

حورية فرغلي توجه الشكر للفنانين

وعبرت حورية فرغلي عن سعادتها بالمحبة التي تلقتها من الجميع واصفة نفسها بالإنسانة الأسعد للدعم والاهتمام الذي حظيت به من الفنانين والجمهور.

وأشارت إلى أن الفترة الصعبة التي مرت بها مؤخراً جعلتها تشعر بالحب الذي تلقته من الجميع موجهة الشكر لعدد من الفنانين بسبب الدعم الذي قدموه لها مؤخراً.

وقالت حورية فرغلي: "أنا لسة راجعة من المستشفى وقررت أني أتكلم معاكم، أول حاجة عايزة أقولها، أن مدام صفاء أبو السعود كنت بفترج عليكي من وأنا صغيرة ومش عارفة أقولك شكراً قد أيه أنك افتكرتيني وأنا بهدي لك ورد وبقولك أني بحبك قوي قوي ونفسي نتقابل".

وتابعت: "أنا نفسي أشكر هوانم الزمن الجميل، مدام صفية العمري وإلهام شاهين وميرفت أمين ومادلين طبر ولطيفة وسميرة سعيد، ناس كتير قوي ومش عايزة أنسى حد وعايزة أقولكم أني اتولدت برة وعشت برة وكنت محتاجة للحنان محستهمش وأنا طفلة عمري ما كنت أتخيل أني كنت أحس الحنان والطيبة دي في أخر فترة".

حورية فرغلي تكشف شعورها بعد العملية

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها شعرت بالحزن بعد أن أخبرها الطبيب بضرورة استئصال الرحم إلا أنها في النهاية راضية بقضاء الله، وعلقت: "تخيلت أن ولاد أخواتي هما ولادي وأي طفل بشوفه هو ابني مش زعلانة الحمد لله".

وأضافت: "أنا تليفوني مبطلش رن من ناس أنا معرفهاش خالص وكمية الدعاء والضحك والحب اللي ادوهالي أنا مكنتش مصدقة نفسي".

وكشفت عن موقف مؤثر حدث معها وهو زيارة الكثير من جيرانها الذين لا تعرفهم أبداً من أجل الاطمئنان عليها بعد عودتها إلى منزلها، مما أعطى لها الحماس والقوة للعودة للتمثيل مجدداً.

وعلقت: "امبارح دخل عليا 40 شخص ما أعرفهمش.. جايبنلي شوكولاته وورد.. وبقينا منضحك ومنهزر ساعتين.. الموقف دا خلاني أرجع أوقف ع رجليي.. وأعطاني قوة عشان أكمل".

وأوضحت أن الفترة القادمة ستتفرغ لأعمالها التي سيبدأ تصويرها مشيرة إلى أنها تحاول أن تسعد جمهورها دائماً وتبعدهم عن الأخبار المؤلمة التي تتعلق بها.

وكانت فرغلي قد خضعت مؤخراً لعملية جراحية تطلبت استئصال الرحم، وذلك عقب اكتشاف إصابتها بعدد من الأورام فجأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار