حورية فرغلي تصل مطار القاهرة بعد نجاح تجميل أنفها "اتولدت من جديد"

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 03 مايو 2021
حورية فرغلي تصل مطار القاهرة بعد نجاح تجميل أنفها "اتولدت من جديد"

عادت الفنانة حورية فرغلي، مساء اليوم الأحد، إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد".

وأكدت حورية فرغلي، عقب وصولها إلى مطار القاهرة، أنها استعادت حاستي الشم والتذوق وأن تم علاج كافة الأخطاء الطبية السابقة، لافتة إلى أنها كانت تنظر من حين إلى أخر إلى السوشيال ميديا وما يدون عنها، إلا أنها كانت تحزن من اشاعة الوفاة التي كانت تنشر عنها من فترة إلى أخرى، وكانت تسبب لها حزن شديد خاصة أثناء العمليات الجراحية التي كانت تقوم بها.

حورية فرغلي في أول تصريح لها بعد عودتها للقاهرة

وكشفت الفنانة حورية فرغلي في أول تصريح بعد العودة،  لجريدة  الوطن المصرية، أنها اتصدمت كثيراً  من الوسط الفني حيث خذلها الكثير من الفنانين في الوسط، حتى لم يحاول أحد السؤال عنها أو الاطمئنان عليها خلال فترة مرضها، مؤكدة أن هناك الكثير من الفنانين الذين كانوا مقربين منها في الوسط الفني لها لم يسألوا عنها في أزمتها.

حورية فرغلي أجريت 4 عمليات جراحية صعبة

وأوضحت أن آخر عملية كانت من أسبوع، لافتة إلى أن العمليات كانت صعبة وموجعة كثيرًا، لافته إلى أنها أجرت 4 عمليات على مدار 3 أشهر، مشيره إلى أن الطبيب طلب منها العودة مرة أخري في شهر أغسطس المقبل من أجل إجراء عملية جراحية أخري لها في أنفها، مؤكدة أن الفنانة رانيا محمود ياسين وأروى وعمرو الليثي كانوا أبرز من يتوصلون معها أثناء تواجدها في أمريكا.


 

حورية فرغلي تفاجئ الجمهور بنتائج العمليات

فاجئت الفنانة حورية فرغلي الجميع بنتائج عملية تجميل الأنف الأخيرة لها، حيث نشرت صور في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  ظهرت فيها بملامح جميلة وأنف متناسق لتبرز نتائج عملية التجميل التي خضعت لها في الأيام الماضية.

ونشرت حورية فرغلي صورة لها حيث انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن انبهار محبيها بنتائج العملية، ومن بين التعليقات: "ملكة جمال وستظلين ملكة جمال يا حورية"، "أجمل الوجوه العربية مهما حدث"، "ماشاء  الله نتائج رائعة كنا قلقانين عليكي يا نجمة"، "كل ما تكبر تحلى وتحلى".

حورية فرغلي تصل مطار القاهرة بعد نجاح تجميل أنفها "اتولدت من جديد"

حورية فرغلى بعد التجميل

 جاءت  صورة حورية فرغلي عقب رحلة طويلة مع عمليات تجميل الأنف في أمريكا، وخلال الفترة الماضية تم تداول صورة للفنانة الشهيرة ظهرت فيها بأنف غر متسق، لييتسبب الأمر في إزعاج لها، حيث أوضحت النجمة الشهيرة حورية فرغلي خلال تعليق صوتي أن حالتها أحسن من الصورة المتداولة لها كثيراً،  موضحة أنها كانت تتمنى إرسال صورة توضح مظهرها الآن إلا أن الطبيب رفض تماماً الفكرة وطلب من الانتظار حتى إجراء الجراحة الرابعة لأنفها وبعدها يمكن نشر صورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار