مروة راتب تستعرض إطلالتها وتتغزل في شكل جسمها: دمار شامل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مروة راتب تستعرض إطلالتها وتتغزل في شكل جسمها: دمار شامل

تغزلت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، في شكل جسمها أثناء استعراض فستاناً من مصممة أزياء كويتية وهو ما عرضها للسخرية والنقد من المتابعين.

مروة راتب تتغزل في شكل جسمها

ونشرت مروة راتب فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تغزلت فيه في شكل جسمها قائلة: "أحلى جسم في الدنيا يلبس أحلى تصاميم في العالم".

وتابعت: "النتيجة نار وشرار، ودمار شامل، والله ماشية ولا تشفون أحلى من هالجسم، ولا تشوفون أحلى من هل التصاميم.. شيء يخبّل".

وفور نشر الفيديو تعرضت مروة راتب للسخرية من المتابعين بسبب انتقادهم شكل جسمها ذات الجوانب اللافتة المثيرة للجدل والتي كانت تجعلها تبدوا بإطلالة غريبة دائماً.

ونفت مروة راتب خضوعها لعملية تجميل لرسم منحنيات جسمها وأكدت قائلة: "أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

وتابعت حول شكل خضرها: "كتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وهذا أمر طبيعي، وأنا أحدثت نقلة في عالم التجميل".

حقيقة خصر مروة راتب

وتعرضت مروة راتب منذ أيام لانتقادات بعد أن ظهرت بإطلالة ظهر فيها خصرها بشكل أكثر انتفاخاً، وهو ما أرجعه البعض إلى اعتمادها على إطلالة لامعة باللون الفاتح.

وأبرزت إطلالتها تفاصيل جسمها، وهو ما جعل الجمهور يؤكد أنها تعتمد على حشوات إسفنجية وليس خصرها الطبيعي، لتتعرض لهجوم واسع من متابعيها، اللذين عبرو عن استفزازهم مما أسموه خداعهم واعتمادها على حشوات للفت الانتباه، حيث كتب أحدهم: "واضح أنه أسفنج من أول ترا وما تمشي أعلاناتها كلها واقفه تخاف يطيح بس تبغا مشاهدات كثير وجابتهم والله الأسفنجيه ذي كثيرين".

وتسببت مروة راتب في موجة غضب واسعة بين متابعيها، بعد أن بدا خصرها وكأنه محاط بحشوات إسفنجية، وأن الخصر ليس طبيعياً كما عُرف عنها، واستشهد متابعوها بإطلالة كانت ظهرت فيها مروة راتب بجيب ضيق يبز جسمها إلا أنه لم يظهر الجانبين الممتلئين للغاية، والذي تميزت بهما مروة راتب، وهو ما أثار الجدل حول هل ما إذا كانت مروة راتب تستخدم شورتات بأجناب ممتلئة لتظهر بهذا الشكل، أم أنها خضعت لعمليات تجميل أخرى للتخلص من الجوانب اللافتة المثيرة للجدل والتي كانت تجعلها تبدوا بإطلالة غريبة دائماً.

مروة راتب ترد على السخرية من شكلها

وردت الفاشنيستا السورية مروة راتب، على منتقدي شكل جسدها وتعليق الكثير عليه وتوجيه الأسئلة لها حول مدى رضاها عن شكله، مؤكدة رضاها الكامل عن نفسها.

وقالت مروة راتب في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات معبرة عن حبها الشديد لشكل جسمها، معلقة: "بخصوص اللي تقولي عاجبك شكل جسمك جدا أنا مغرمة بشكل جسمي".

وأكدت أنها تتلقى الكثير من عروض الزواج يومياً بجانب الهدايا التي تعرض عليها لكنها ترفضها جميعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار