مروة راتب بجسم تغطيه الوشوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
مروة راتب بجسم تغطيه الوشوم

نشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه بجسم تغطيه الوشوم، وذلك خلال فقرة إعلانية تعلن فيها لأحد المراكز الخاصة بنقش الرسوم على الجسم بالحنة، لتعيد الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات إلى الأذهان عدد من المقاطع الأخرى التي ظهرت فيها برسومات أخرى.

وغطت مروة راتب ساقيها وذراعيها بنقوش الحنة، لتتباين ردود الأفعال حول الأمر فبينما اعتبر البعض أنها تبالغ في رسم النقوش رأى آخرون أن الأمر لا يناسبها.

 مروة راتب تظهر بالوشم

أعات مروة راتب إلى الأذهان مجموعة من المقاطع واللقطات التي ظهرت فيها بنقوش مختلفة خلال حملات إعلانية أخرى، في مقطع فيديو آخر ظهرت مروة راتب بذراعين مغطتين بالوشم وذلك في الظهور الأول لها بعد عملية تجميل الخصر والذي اعتمدت فيه لأول مرة على بنطال فاعتادت الظهور دائما بالعبايات الفساتين التي كانت تبرز خصرها الذي كان يتسم بالغرابة.

مروة راتب بجسم تغطيه الوشوم

وفي المقطع علقت مروة راتب على وشوم جسمها قائلة: "حبيت أكلمكم عن القرار الي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار