أصالة عن حفل ليلة نجمات العرب: أول مرة بسافر وعندي حفيدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
أصالة عن حفل ليلة نجمات العرب: أول مرة بسافر وعندي حفيدة

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها بمشاركتها في حفل ليلة نجمات العرب الليلة، وهو الحفل الذي يُقام بمناسبة الاحتفال بليلة رأس السنة في الرياض.

أصالة عن حفل ليلة نجمات العرب

خلال لقائها مع قناة روتانا، قالت أصالة: "حابة فكرة الحفلة؛ لأني مش هغني من الأغاني بتاعتي كتير، وهغني أغاني بتتغنى مرة واحدة بالحياة. هغني كمان للست وردة اللي بموت فيها واخترنا مقطع لأغنية ليها هغنيها بشكل مختلف من الآخر للأول أنا وأسومة، تقصد أسماء لمنور، وفيه دويتوهات حلوة، هغني مع إليسا وهي هتغنيلي أغنية".

تابعت أصالة عن شعورها تجاه الحفل قائلة: "مبسوطة كتير، مثل الأولاد اللي بيروحوا الملاهي وبيلعبوا بالمراجيح، حيث الحفلة مثل المرجوحة، وأعتقد إن الحفلة دمها خفيف ومسلية وفيها فن كتير وأصوات حلوة وفنانون كبار والكل هيقدم أحلى ما عنده".

هذا هو الحفل الأول الذي تُحييه أصالة بعد ولادة حفيدتها الأولى جيهان، وقالت عن هذا: "أول مرة بسافر وعندي حفيدة، جوجو حفيدتي هتقعد تشوفني".

جيهان الحفيدة الأولى لأصالة

كانت شام الذهبي قد شاركت مؤخراً مع متابعي حسابها عبر إنستغرام، فرحتها بقدوم طفلتها. عبر حسابها على إنستغرام، كتبت شام الذهبي: "الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال". وأضافت قائلة: "ادعوا لنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين..آمين".

جيهان هي الحفيدة الأولى للفنانة السورية أصالة نصري، وقد أعربت أصالة عن سعادتها الكبرى بقدوم هذه الحفيدة، داعيةً الله أن يحفظها ويجعلها من الذرية الصالحة.

ليلة نجمات العرب في موسم الرياض

يستعد موسم الرياض الليلة لإقامة حفل غنائي ضخم يحمل اسم "ليلة نجمات العرب" بمشاركة عدد من النجمات البارزات وبالتزامن مع موسم حفلات رأس السنة 2024. يُقام الحفل على خشبة مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

 كان حساب شركة "روتانا" الرسمي عبر مواقع التواصل قد كشف سابقاً عن أسماء 6 نجمات يجتمعن للغناء بالعاصمة السعودية الرياض، ليلة الاحتفال بالسنة الجديدة وهن: الفنانة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور، والفنانة المصرية أنغام، والفنانتان اللبنانيتان إليسا، نانسي عجرم. ويقود الحفل المايسترو هاني فرحات، ويحيي الحفل عدد من نجمات الوطن العربي.

من ناحيته، روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، لحفل ليلة نجمات العرب بموسم الرياض، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وشارك مع متابعي حسابه بوسترات الحفل لكل مطربة بمفردها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار