نيللي كريم تُثير الجدل بسبب غيابها عن العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
نيللي كريم تُثير الجدل بسبب غيابها عن العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي"

أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم الجدل من جديد مؤخرًا بعد غيابها عن حضور العرض الخاص لأحدث أعمالها، فيلم "فوي فوي فوي"، والذي أُقيم في إحدى دور السينما الكبرى بالعاصمة المصرية.

تُداولت الكثير من الأقاويل والأخبار، بأن هذا الغياب قد أعاد إلى الأذهان غياب نيللي كريم السابق عن حضور العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" الذي شاركته فيه مع مواطنها الفنان محمد رمضان.

العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي"

كان نجوم فيلم "فوي فوي فوي"، وهم: محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، وبسنت شوقي كانوا قد احتفلوا بالعرض الخاص للفيلم مع غياب نيللي كريم عن العرض، وهو ما دفع الكثيرين إلى التساؤل عن سر هذا الغياب.

تدور أحداث قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، حول حسن البطل الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين سيقوم بالمشاركة في لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي هذه الرحلة يدخل حسن في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

عدم حضور نيللي كريم لعرض ع الزيرو

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تغيب فيها نيللي كريم عن حضور العرض الخاص لأحد أعمالها السينمائية، فقد سبق وغابت عن حضور العرض الخاص لفيلمها ع الزيرو، والذي أقيم مساء يوم الأحد الموافق 30 يوليو، في سينما مول مصر.

وكان المنتج جمال العدل قد كشف عن سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، خلال مؤتمر العرض الخاص للفيلم، قائلًا: "نيللي كريم في اليونان ومش هتكون موجودة في العرض الخاص بسبب سفرها".

منذ وقتها انتشرت الكثير من الشائعات والأقاويل التي تسعى إلى إيجاد السبب الحقيقي وراء عدم حضور كريم للعرض الخاص لفيلم ع الزيرو، ففسر البعض هذا الغياب بأنه بسبب غضبها من شركة "العدل غروب" والفنان محمد رمضان على خلفية وضعها في أفيش الفيلم خلف رمضان، هذا بالإضافة إلى تصريح نيللي في أحد لقاءاتها التلفزيونية بأنها تعتبر نفسها ضيفة شرف في الفيلم.

حضر العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" محمد رمضان وجومانا مراد وإسلام إبراهيم والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل والمؤلف مدحت العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار