تطورات مؤسفة في حالة رحمة بعد إصابتها بكورونا ونقل والدتها للمستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2020
تطورات مؤسفة في حالة رحمة وأسرتها..كورونا تصل للرئة ونقل أمها للمستشفى

أحزنت الفنانة رحمة متابعيها بتطورات وضعها الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا، لتكشف خضوعها لمسحة ثانية جاءت نتيجتها إيجابية.


حالة رحمة وأسرتها بعد إصابتهم بكورونا

نشرت رحمة منشوراً على حسابها على الفيس بوك، كشفت من خلاله تفاصيل وضعها الصحي هي وأسرتها بعد إصابتهم بكورونا وتلقيهم للعلاج على مدار الأيام الماضية.

وقالت رحمة أن نتيجة مسحتها الثانية هي وشقيقتها للأسف جاءت إيجابية، أي أنها مازالت تعاني من فيروس كورونا الذي وصل إلى الرئة، أما والدتها فتم نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة وتحسنت حالتها على نحو طفيف، أما باقِ أخواتها فكانت نتيجة المسحة سلبية.

تطورات الحالة الصحية لرحمة وأسرتها بعد إصابتهم بكورونا
وأضافت رحمة إنها ذهبت إلى طبيب ثالث نصحها به صديق بعد أن تعافى على يده، قائلة: "مساء الخير عليكم جميعًا، والله بعتذر عن عدم الرد، بس مش حابة أفضل أقولكم أخبار مش كويسة كده كثر، أنا نفسي زهقت من تعبي واللي إحنا فيه، خليني الأول أشكركم جميعا ومساندتكم النفسية والمعنوية والسؤال الدائم ودعواتكم لي ولأمي وأسرتي".

وأضافت رحمة في منشورها: "نتيجة المسحة الثانية والتحاليل والمقطعية لسه إيجابي والرئتين تأثرت أنا وأختي، للأسف الحمد لله على كل حال، أما عن أمي دخلت مستشفى خاص طبعا وفي تحسن بسيط.. والله وحده خير حافظ وهو الشافي"، أما عن باقي إخوتي لله الحمد كلهم تعافوا تمامًا ونتيجة المسحات لهم سلبية، وأنا وأختي مازلنا مصابين لأن الفيروس نزل على الرئتين".

إصابة رحمة بفيروس كورونا
تفاصيل إصابة رحمة بكورونا

وكانت رحمة كشفت في مداخلة هاتفية عبر برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن فيروس كورونا وصل للرئة للأسف، وبدأت في أخذ علاج الكورتيزون من أجل القضاء عليه، ومن ثم سوف تجري مسحة أخرى وتواصل مع الطبيب المعالج لها حتى تقضي على العدوى تماماً.

وأكدت رحمة على أن صحة عائلاتها أفضل حالاً وأنهم استجابوا للعلاج، وبدأوا يستعيدون صحتهم بعد أن أصيبوا بفيروس كورونا.

الفنانة رحمة

وعن المتسبب في إصابة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا، قالت أنها علمت من مصدر نقل العدوى وهو أحد أقاربهم الذي جاء إلى زيارتهم في أيام العيد، وقبل أن يمر عليهم ذهب إلى صديق له كان هو للأسف المصاب بالفيروس.

وتابعت الفنانة رحمة حديثها، أن بمجرد أن خرج قريبها من المنزل بعد تناوله للغداء، شعرت هي وعائلتها على الفور بارتفاع في درجة الحرارة، أما المثير للغرابة أن قريبها المتسبب في العدوى لم تظهر عليه أي أعراض للكورونا حتى الآن.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار