خالد النبوي مُشاركًا سؤالًا لمُتابعاته : "جاوبوا بقى و وروني الشجاعة".

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
خالد النبوي مُشاركًا سؤالًا لمُتابعاته : "جاوبوا بقى و وروني الشجاعة".

على صفحته الشخصية على موقع تويتر شارك الفنان خالد النبوي سؤالًا كان قد ألقاه خلال أحد مشاهده بمسلسل حديث الصباح والمساء، وعلّق قائلًا لمُتابعاته: "جاوبوا بقى و وروني الشجاعة".

أما السؤال فكان ما طرحه داوود المصري، الذي قام بأداء دوره خالد النبوي، على زوجته سنيّة هانم الوراق، قائلًا: "تعرفي تقولي يا سيدي؟ يا تاج رأسي؟"

خالد النبوي مُشاركًا سؤالًا لمُتابعاته : "جاوبوا بقى و وروني الشجاعة".

جاء إحدى تعليقات مُتابعات النبوي قائلًا: "أه طبعًا وأيه المشكلة.. دي جميلة حتى الكلمة."، وقال تعليق أخر: "الراجل الحقيقي ما يطلبهاش ابدًا، لكن بتكون تلقائية و من القلب لما الست تحس بإحتوائه وإحترامه، إنه فعلًا تاج رأسها بتطلع من قلبها، لكن اللي يطلبها دة يبقى عنده إحساس بالنقص. الرجولة أفعال مَش أقوال وعمر التقدير و الإحترام ما بيطلب."، وقال تعليق ثالث: "والله لو راجل يعنى يستاهلها ويقدّرها مش خسارة فيه.. بس هو فين؟"، وقالت مُتابعة أخرى: "عندما يسود الحب والإحترام يتقال أكتر من كده بكل رضا وعن قناعة، وليس في هذا ما يُقلل من الشخص او يسيء إليه."، وفي تعليق ضاحك، قالت مُتابعة: "لو ليك كخالد النبوي والنبي أقول و أقول و أقول."

عُرض مسلسل "حديث الصباح والمساء" في عام 2001، لكنه لازال يتمتع بشعبية عريضة لدى عرضه على إحدى القنوات التليفزيونية، تتناول أحداث المسلسل تاريخ مصر الاجتماعي والسياسي من خلال ثلاث شخصيات وتفرع أبنائها وأحفادها وتتابع صراعاتهم وأدوارهم الاجتماعية وعلاقتهم الإنسانية ومواقفهم المختلفة تجاه الحياة والوطن، المسلسل من بطولة نخبة من النجوم، ومنهم: عبلة كامل، ودلال عبد العزيز، وسوسن بدر، وأحمد ماهر، وخالد النبوي، وليلى علوي، وأحمد خليل، وهو من تأليف الروائي العالمي نجيب محفوظ، ومُعالجة درامية وسيناريو وحوار محسن زايد.

على صعيد أخر يُصوّر النبوي حاليًا مشاهد فيلم "أهل الكهف"، والذي من المقرر طرحه خلال عام ٢٠٢١، وهو فيلم أكشن عن رائعة الكاتب الكبير توفيق الحكيم. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه وإنتاج وليد منصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار