مسلسل تحت الوصاية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
مسلسل تحت الوصاية

تبدأ حلقات مسلسل تحت الوصاية للنجمة منى زكي في النصف الثاني من شهر رمضان، وسط حالة من التشوق لأحداث المسلسل الرمضاني الذي أثار الجدل بمجرد طرح الملصق الدعائي له.

أثار مسلسل تحت الوصاية الجدل قبل عرضه بسبب ملامح منى زكي على الملصق الدعائي ليواجه اتهامات بالإساءة للمحجبات وتعمد تصويرها بهيئة غير جيدة وملامح محددة. ووصلت الانتقادات لمسلسل تحت الوصاية إلى الإنذارات القانونية التي طالبت بوقف المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية

يُعرض مسلسل تحت الوصاية على شاشة قناة dmc tي تمام الساعة 7.45 مساء، ,ويعاد في تمام الساعة 12:45 صباحا، والساعة 2:15 مساء.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول حنان، منى زكي، التي تمتهن أسرتها الصيد، فتعمل مع زوجها في هذه المهنة بالإسكندرية وتعيش هي وأسرتها التي تتكون منها هي وزوجها وابنة رضيعة وابن 9 سنوات في حياة طبيعية إلى أن يتوفى زوجها فتبدأ معاناتها.

منى زكي_تحت الوصاية

تواجه حنان المشاكل أما عائلة زوجها، إلا أنها تضطر للهرب من الإسكندرية وتتوجه إلى دمياط لتمتهن مهنة الصيد باسم آخر وشخصية مختلفة تماماً، كما تتخلى عن أنوثتها لتعمل رئيسة مركب صيد في المدينة الساحلية.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

يشارك في بطولة المسلسل كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، والفنان المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار