رهف القحطاني تروي تجربتها في برنامج الصياهد وتدعو لهذا الاستثمار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
رهف القحطاني تروي تجربتها في برنامج الصياهد وتدعو لهذا الاستثمار

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، عن تجربتها في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل من خلال تقديمها لبرنامج مجلس الصياهد.

رهف القحطاني تدعو للاستثمار في الإبل

وأوضحت رهف القحطاني في مقطع فيديو متداول من حلقة برنامجها، أنها تعجبت من وصول أسعار بعض الإبل إلى 50 مليوناً ورغم ذلك يرفض أصحابها بيعها.

وعلقت رهف القحطاني قائلة: "لما شوفت بعض راعي الإبل توصل السوم إلى 50 مليوناً فانصدم واستغرب أنه ليش ما يبيعها".

ووجهت مشهورة سناب شات دعوة إلى راغبي الاستثمار في الإبل إلى المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة الذي انطلق منذ بداية شهر ديسمبر ويستمر حتى منتصف يناير 2023.

ولفتت إلى أنها تعتبر ذلك استثماراً ناجحاً خاصة أن الإبل تباع بمبالغ خيالية قائلة: "أنا كنت مشاركة بخرج مستثمرة، ترى البل تزوج وتبني بيت وتعوش، ييجي منها خير وبركة، أنتوا ما شفتوا السوق، أنا أشوف مبالغ خيالية، فيها بركة في بيعها وشرائها، السوق ترى مشعلل عندنا".

وتابعت قائلة: "السوق فيه بركة بشكل مو طبيعي، اللي يدخل السوق أحواله أحوال، يطلع تاجر، شلون لا تسألوني".

رهف القحطاني تروي قصة لوالدها

أوضحت رهف القحطاني أنها تذكرت قصة والدها مع الناقة التي ماتت، بسبب متابعتها لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، حيث يصل سعر الناقة أحيانا إلى خمسين مليون ريال ومع ذلك يرفض صاحبها أن يبيعها.

وقالت رهف القحطاني إن المسألة بالنسبة لها تجارة، ولذلك فهي تستغرب عدم بيع أصحاب النوق وراعيها لها مقابل مثل هذا المبلغ من المال.

وأضافت رهف القحطاني أن هذا الأمر ذكرها بوالدها الذي اشترى ناقة قبل عدة سنوات بمبلغ 20 ألف ريال، ولمّا ماتت أبلغها الخبر كأنه فقد أخاً له.

وتابعت رهف القحطاني حكايتها: "تذكرت سلفة أبوي اشترى ناقة بقيمة 20 ألفاً قبل 5 سنوات، ولما اتصلت به وجدته يبكي كأنه متوفي له أخوه، فقال لي فرحة ماتت، اشترى بعدها أكثر من ناقة؛ ولكنه لم ينس فرحة وكان يحبها حب مو طبيعي، لما دخلت مجال الإبل عرفت أن أهل الإبل يحبون الناقة أكثر من أولادهم فهو حب مو طبيعي يستحيل حد ما يفسرها".

يذكر أن رهف القحطاني اختيرت لتقديم برنامج مجلس الصياهد على تويتر مؤخرا، مما عرضها لكثير من الانتقادات بسبب عدم حصولها على شهادة جامعية متخصصة في الإعلام، لترد على هذه الانتقادات مطالبة أصحابها بالتوقف عن حسدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار