عهود العنزي تفتح خزانة أسرارها وتكشف تفاصيل مثيرة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
عهود العنزي تفتح خزانة أسرارها وتكشف تفاصيل مثيرة لأول مرة

فتحت عهود العنزي خزانة أسرارها للمرة الأولى منذ ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي، وتحدثت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن الكثير من أسرار حياتها وعن تأخر زواجها.

 كشفت عهود العنزي عن معاناتها خلال فترة تورطها في القضية التي عرفت إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير، كما تحدثت عن حياتها قبل الشهر لافتة إلى الجانب الخفي من شخصيتها. إليك أبرز تصريحاتها في لقائها مع دانا الطويرش.

عهود العنزي قبل الشهرة

وقالت عهود العنزي عن دعم عائلتها لها قبل الشهرة: "كنت أشعر أنني سأكون مميزة في شيء وأنني سأصير غنية، وأمي كانت ما تكسر فيني ولكنها كانت تقول لي إن شاء الله راح تصيرين.. وكنت كتير أحب المكياج، أيام قبل السيديهات، بسام فتوح نزل سيديهات يعلم فيها المكياج ويباع الواحد منها بأربعين ديناراً وأنا كنت طالبة في الثانوية العامة، روحت لأمي منحتني ثمن السيديهات.. تعلمت الميكب وكنت أتعلم على شيخة والعنود". واستكملت باكية : "الأم تزرع فيك الهدف والحياة تحقق نفسك".

عهود العنزي

وتداركت دانا الطويرش حديث عهود العنزي قائلة: "نعم الأم دافع قوي ومشجع كبير وهو نفس الشيء، لأن أمي فعلت معي نفس الشيء".

استكملت عهود العنزي حديثها قائلة: "العائلة عمرها ما كانت كنز العائلة أساساً.. لما نكون أسرة طبيعية ونشكل أساساً قوياً، بيطلع الشخص سوي، أغلب الأسر تخلق أطفال ناجحين ومميزين ولازم العائلة تكون صحية علشان تخلق أطفال منتجة ومضيفة للمجتمع.. أنا ما جربت نتائج التربية السيئة على الأطفال  لأني ما عشت هذه التجربة".

الجانب الخفي لعهود العنزي

قالت عهود العنزي عن تفاصيل شخصيتها قائلة: "أنا أعبر عن نفسي بالبكاء، ما أعرف أعبر وفكرت إني أروح بالي مثل اللي راحت لها نجلاء الودعاني لليوجا والمدتيشن، قلت أروح أعبر عن نفسي .. أمي تقولي أنت شخص ما يعبر عن نفسه ممكن أعبر بتصرفات لكن ليس بكلمات.. لو نجت في شيء أعبر بهدايا لعيلتي".

وعن طفولتها قالت عهود العنزي: "طفولتي كانت هادئة للغاية وأمي كانت تقول لي أنت تكلمين نفسك كثير، لدرجة أنها كانت تشك في وذهبوا بي لطبيب.. وللحين أفعل هذا، أتناقش مع نفسي وأخواتي يضحكون عليا.. هو غلط إننا نكلم نفسنا؟.. إذا سويت شيء غلط أعاقب نفسي".

وعن ذكريات طفولتها قالت: "كنت ألعب أنا وعنود أختي فنطيت وأنا بنط لقيت قدامة طوافة ومعلمة في وجهي إلى الآن، وحتى الآن ما غطيتها بالتجميل.. وكل ما أروح عند دكتور يقولي أغطيها أقوله لا".

ورداً على سؤال دانا الطويرش على المراحل العمرية الأكثر تأثيراً فيها قالت عهود العنزي: "أجمل لحظات مراحلي العمرية اللحظة اللي اعتمدت فيها على نفسي وبنيت نفسي بمجهودي أكيد متابعيني لهم فضل، الأهل والمتابعون لهم أهمية.. لحظة الشهرة والنجاح". وعن أسوأ لحظة قالت: "إذا خانك التعبير وما تعرفين تعبرين عنه.. أنا مشكلتي في التعبير كبيرة".

تأثير التعليقات السلبية على عهود العنزي

وعن التعليقات السلبية لعهود العنزي قالت: "أتأثر قليلا.. فيه تعليق يضايقني أكيد لما ألاقي ناس تقول عني حديثة نعمة، ربنا قال المال والبنون زينة الحياة الدنيا .. أنا أكتب جملة واحدة أكلم نفسي أو أرد على اللي كاتب أقول لهم قديمة أو حديثة المهم إن فيه فلوس.. في النهاية آخر الشهر شو اللي يفرحني؟ الفلوس.. كلنا نبغي نجاحاً  وفلوس وصرت ما أزعل لما حد يقول حديثة مال، لأني ده معنا إني طورت نفسي.. أنا شوفت بيت إيلون ماسك وهو أغنى إنسان في الكون.. اتنمروا عليه ومر بمراحل صعبة.. فلما ده يكون كده فإيش اللي بعد هذا؟".

عهود العنزي

عهود العنزي وغسيل الأموال

تطرقت عهود العنزي للحديث عن قضية غسيل الأموال قائلة: "عديت المرحلة دي لأنه كان لازم أعديها لأنه ما كان في شيء الموجة دي كانت صعبة أوي وضايقت أهلي وانضغطنا كثيراً.. بس سبحان الله ربنا أعلم، وشيء بيقولك إنه ممكن كل شيء يروح.. طول فترة غسيل الأموال هذه ما كان عندي فلوس، لأن الحسابات كلها تجمدت، فكانت عنادل تعطيني الكريديت كارد بتاعها أصرف منها، روحت البنزينة بسيارتي.. ملأتها وطلعت البطاقة قالي إنه ما يصير كريديت كارد، وأنا ما عندي فلوس! أموالي كلها مجمدة، قلت له أنا ما عندي فلوس.. فسألته ماذا أفعل.. اقترحت عليه أعطيه بطاقتي المدنية فقالي لا روحي وأنا أدفع وبعدين ردي الفلوس هذا الموقف بيقولك إنه ممكن ربنا بيغير من حال لحال".

عهود العنزي والزواج

وردا على سؤال دانا الطويرش عن الزواج قالت عهود العنزي: "الراجل أساس الحياة.. الزواج مرحلة حساسة لدى كل امرأة.. يأتي في بالي في أوقات خصوصا لما أشوف الأطفال، هذا الجزء اللي أحبه، أحب الأمومة، الزواج مرحلة كل بنت ستمر بها، هذه سنة الحياة، فيه مقالة لأحمد خالد توفيق قال فيها إذا ما تزوجت عيش الفضا واللامسئولية وإذا تزوجت عيش المشاركة والونس وإذا ما خلفت عيش الحرية واللامبالاة وإذا خلفت عيش أحلى لحظة أنك جبت جزء منك".

وأضافت: "إذا عاش الشخص في مرحلة الإحباط والاكتئاب بسبب الزواج فما  راح يحس بالنعمة التي يعيشها، يعني إذا ما أخدت نصيبي، ما أخلي المجتمع يبص لي إني مسكينة خلي المجتمع يبص لي إني ناجحة.. لأن البنت رقيقة ما تستاهل الضغط  فلا تضغطين على نفسك.. إذا ما تقدرين تغيري وجهة نظر المجتمع غيري نفسك.. عدم الزواج ليس نهاية الدنيا".

وعن سؤال المتابعين لعهود العنزي عن الزواج قالت: "ساعات المتزوجة ترغب حياة العازبة والعكس، ما حد عاجبه حاله.. ما يزعجني السؤال عن الزواج بتجاوب مع السؤال وأحبه وأتفاعل معه بالردود".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار