عهود العنزي تهدي متابعاتها روشتة نصائح لتكوين ثروة طائلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
عهود العنزي تهدي متابعاتها روشتة نصائح لتكوين ثروة طائلة

كشفت عهود العنزي عن بداية تكوين ثروتها وتحدثت الفاشنيستا الكويتية لأول مرة عن المبلغ الذي بدأت به ثروتها، مقدمة خلال لقائها مع دانا الطويرش روشتة نصائح للفتيات لتحقيق ثروات طائلة.

وقالت عهود العنزي إنها بدأت مشوارها  مع الشهرة والثروة برموش، وهو ما تفاعل معه المتابعات مطالبين الفاشنيستا الكويتية بالحديث عن المزيد من التفاصيل وكيف يمكن لكل فتاة بناء مشروعها الخاص.

عهود العنزي قبل الشهرة

وقالت عهود العنزي خلال لقائها مع الفاشنيستا الكويتية دانا الطويرش متحدثة عن بداية شهرتها وتكوين ثروتها: "أحس أول شيء لازم يكون في شغف، الأمر الثاني مهم يكون عندك المادة مو شرط يكون فلوس كتير وايد، ممكن حاجة بسيطة أنا بدأت برموشي، ومن الرموش فتحت أنا وأخواتي صالون، في ناس تبدأ من ولا شيء، الرموش كانت بدينارين أبيعهم، ومن الصالون اللي فتحناه صرت أتحدث عن المكياج وغيره، ولما صار عندي فلوس صار عندي براند ميك آب، الأساس هو شو اللي تحبي تسويه، ما تسوي شيء لأنك عملتي دراسة، فتروحي تفتحي مغسلة وأنت ما لك أي دخل بهذا الأمر.. فمهم إن الإنسان يبدأ بشغفه".

 وأضافت موجهة سؤالها لدانا الطويرش: "أنت تبغين تمشي من غير فلوس! الفلوس وايد مهمة، الإصرار والشغف والتطور ثلاثة أمور مهمة للغاية" وهو ما ردت عليه دانة الطويرش قائلة: "سوينا صالون كتير صغير بـ١٠ آلاف دينار.. أحب الإنسان اللي يلجأ صغيراً، يوم ما بلشنا بلشنا موضوع الصالون رغم إنه وايد كان صغيراً.. اللي بوصله إنه فيه بنات ياخدون ممكن قروض مدخراتهم ويبتدون كبار، وبعدين يصير فيه دروب، لو بدأوا صغار وكملوا المشروع أفضل لهم من أن يبدأوا كبار وما يكملون".

ثروة عهود العنزي:

أكدت عهود العنزي على كلمات دانا الطويرش: "أهم شيء لازم يكون فيه شغف، حب الشيء اللي تسوينه، والمادة،  مو شرط تكون كبيرة ممكن أموال صغيرة للغاية.. أنا أعرف بنت بتروح لما تسافر برة تجيب براندات مكياج وتبيعها بفارق سعر بسيط للغاية، وبتركز إنها تجيب المنتجات اللي مو موجودة في الكويت هذا جميل، تبدأ بشيء صغير وبربح قليل إلا أنها تصير مع الأيام".

 وعن وصف البعض لها بأنها حديثة نعمة قالت عهود العنزي إن هذه الكلمة كانت تتسبب في مضايقتها في البداية إلا أنها عندما فكرت فيها بعمق وجدت إنها دليل على إصرارها وقبولها التحدي فمعنى أنها صنعت أموال من لا شيء وكبرت ثروتها، هذا دليل على أنها كانت تسير في الطريق الصحيح وبنت سلم نجاحها بخطوات تستحق الحديث عنها وتقديرها، حسب قولها.

كما تحدثت عهود العنزي عن الداعم الأكبر لها لبناء ثروتها مشيرة إلى دور الأهل وقالت الفاشنيستا الكويتية إن والدتها وشقيقاتها هما الداعم الأكبر لها، خاصة والدتها التي كانت تؤمن بحلمها منذ الطفولة، حيث قالت عهود العنزي: "عندما كنت صغيرة كنت أرغب في أن أكون غنية ولكنني لم أحلم بالشهرة، وكل مرة كنت أردد فيها أما  والدتي أنني أريد أن أكون غنية كانت تؤكد على كلامي قائلة أنني سأصير غنية بالفعل، هذا الإيمان والدعم كان له دور كبير في مشواري، دعم الأهل والأسرة من أكبر الأمور التي يمكن أن تكون شاهدة على نجاح شخص".

ورداً على سؤال حول تعرضها للخذلان من المقربين نفت عهود العنزي الأمر تماماً قائلة إن العائلة كنز مهم، وإنها إذا تحدثت عن تعرضها للخذلان منهم ستكون ظالمة لهم ولنفسها، مؤكدة على أن جرعات الدعم الأكبر لها كانت من شقيقاتها اللواتي شاركنها الحلم من البداية وآمن به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار