جورجينا رودريغيز تثير الجدل بأول إطلالة جريئة في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 فبراير 2023
جورجينا رودرييغيز تثير الجدل بأول إطلالة جريئة في السعودية

شاركت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام من أحدث جلسة تصوير لها.

إطلالة جورجينا رودريغيز

وظهرت جورجينا في الصورة مرتدية فستاناً قصيراً وضيق باللون الأسود ومنقوش باللون البيج وجالسة على كرسي وفي الخلفية صورة لعينيها فقط.

جورجينا رودريغيز تثير الجدل بأول إطلالة جريئة في السعودية

ونسقت جورجينا مع تلك الإطلالة تسريحة شعر مميزة وهي ذيل الحصان بشعر مشدود وهي التسريحة الأنسب لملامح جورجينا، مع وضع مكياج ثقيل أبرز جمالها، ونالت الصورة إعجاباً وتفاعلاً كبيراً من المتابعين.

جورجينا رودريغيز تثير الجدل بأول إطلالة جريئة في السعودية

وسبق أن شاركت جورجينا صورة لها مع عائلتها وهم في جولة بصحراء السعودية، حيث تتعمد جورجينا رودريجيز إظهار مدى استمتاع عائلتها في المملكة العربية السعودية.

جورجينا رودريغيز تثير الجدل بأول إطلالة جريئة في السعودية

واختارت إليزابيتا فرانكي عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو، كسفيرة للعلامة التجارية التي تجسد فكرة الأنثى التي تثق في نفسها وتحمل قدراً أعلى من الوعي ويعد هذا الحدث الأول في تاريخ دار الأزياء.

وأصبحت بعدها جورجينا البطلة المثالية التي تجسد قصة الأناقة التي تنفتح على التأثيرات المختلفة سواء الجمالية أو الثقافية ومواكبتها لآخر صيحات الموضة

مصممة أزياء جورجينا تفتخر بإطلالتها

ومن جانبها قالت مصممة الأزياء العالمية في تصريحاتها الصحفية: “كامرأة، تتفق جورجينا دائماً مع عالمي، فهي تجسد النموذج المثالي للنساء اللواتي يرتدين أزيائي".

 وأضافت: “الوعي الذاتي والإثارة القوية التي تظهر بها دوماً مصحوبة برقي ومشبعة بلمسة من الخبرة العالمية، هي قيم العلامة التجارية كما أبرزتها "بيناتي” التي نجحت بشكل رائع في تصوير كل مواطن القوة التي تميزت بها جورجينا رودريغيز في ملامحها وتعابيرها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار