دعاء فاروق تكشف أسرار عن حياتها لأول مرة: استئصلت الرحم وعملت مُضيفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
دعاء فاروق تكشف أسرار عن حياتها لأول مرة: استئصلت الرحم وعملت مُضيفة

كشفت الإعلامية دعاء فاروق الكثير من الأسرار عن حياتها لأول مرة، وذلك خلال حضورها ضيفة لبرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، وقالت الإعلامية المصرية إنها تعرضت لاستئصال الرحم كما أصيب زوجها بالسرطان.

وتطرقت دعاء فاروق للحديث عن فارق السن بينها وبين زوجها كاشفة إنها تكبره بـ6 أشهر، كما تحدثت الإعلامية المصرية عن نشأتها وعائلتها، وأوضحت أنها عملت كمضيفة جوية قبل العمل في المجال الإعلامي.

فارق العمر بين دعاء فاروق وزوجها

تكبر دعاء فاروق زوجها بـ6 أشهر وأوضحت ذلك في لقائها قائلة: "تزوجت من عماد منذ 20 عاماً، وتزوجنا بسرعة في خلال شهرين، وربنا أكرمنا ببعض، ووالدته طيبة جدا وهذا شجعني على الزواج، أنا أكبر من عماد زوجي بـ 6 شهور" وعن تفاصيل لقائهما الأول قالت: "اللقاء كان بالصدفة ولم أكن أعلم أنه جاء ليراني ويتعرف عليا وكانت مفاجأة لى وله، وتم الاتفاق على الزواج وبسرعة أنهينا كافة التفاصيل وهو كان يريد الزواج بسرعة، وكانت لوالدته دور مهم في إتمام الزواج".

وأضافت دعاء فاروق: "أحيانا أتأخر عن البرنامج وأقول لهم كنت بحمر الكبدة، والآن هناك من يساعدني في أمور البيت.. عماد مختار يشبه شخصية (سى السيد) فى المنزل، أخذنا وقت طويل حتى يحدث اتفاق فى الرأي".

إصابة زوج دعاء فاروق بالسرطان

 وقال عماد مختار موضحاً تفاصيل أزمته الصحية قائلاً: "الحمد لله الأزمة عديت، في البداية شعرت ببعض الألم وأخدت مسكنات وكان ألم في الظهر ولم أكن أقلق بشأنه وعندما زاد الألم ذهبت إلى طبيب فطلب مني تحاليل وأشعة، الدكتور قال لي إنه ورم وبإذن الله بسيط ونذهب إلى دكتور أمراض الأورام.. بعد عمل المنظار علمنا أنه ورم وقال لي الدكتور لا اعرف حميداً أو خبيثاً، وكان ورم في القولون وقال الطبيب إنه سرطان القولون وكانت صدمة قوية وقال عماد زوجي الحمد لله، بينما انهارت فور علمي بهذا الخبر».

من جانبها قالت دعاء فاروق: "الصدمة كانت قوية وأن الألم كان كبيراً ورهيباً ومهماً جدا الحالة النفسية للمريض، وفي مرحلة معينة كان زوجي يخبط رأسه في الحيطة من الألم، وكنت بجواره وأسانده.. دعاء ضعيفة وكانت بتعمل نفسها قوية وتقولي ما تخفش ولكنها تبكي، وأنا اكتشفت دعاء في محنة المرض، وكانت مفاجأة لي لأني لا أتناول الطعام في الخارج ورياضي وكنت أريد أن اعرف السبب فأجاب الطبيب أن الحالة النفسية مهمة جدا وممكن تكون السبب بنسبة كبيرة".

وأضافت: "زوجي كتوم ولا يتحدث عن آلامه ومرضه ومشاكله، وقمنا بإخفاء الأمر عن والدتي وكنت أول من علمت بمرضه، وكانت المفاجأة وفاة أخت عماد بعد شهرين من مرض عماد، وكانت أزمة نفسية كبيرة وتأثر بشدة.. مرض زوجي تتطلب عمل جراحة وحدثت له مضاعفات والألم يشتد عليه، وكان كابوس ووفاة أخته، كما أصيب بكورونا، وكنت بجانبه وهو مريض كانسر ومصاب بكورونا، وحرصت على متابعة حالته ومساندته، وكنا لا ننام من شدة الألم وكانت فترة صعبة جدا.. هناك بعض الناس تراني على الشاشة مبتسمة وتقول بتضحك وزوجها تعبان، وتعرضت لظلم من بعض الناس وأنا كنت قوية ولا يفرق معي تلك الأمور، وأعرف كيف أتعامل مع تلك الأمور، وأخفينا المرض لمدة عام ونصف عن الناس وبخاصة والدة عماد».

كما كشفت دعاء فاروق عن استئصالها للرحم قائلة: "كانت فترة صعبة جدا وبدا الأمر بأن بطني بتوجعني ولا اعرف سبباً، ولكني لم أتضايق لاستئصال الرحم والحمد لله هناك حلول وتلك الأزمات القوية قربتنا جدا من بعض". 

دعاء فاروق مضيفة طيران

وقالت دعاء فاروق متحدثة عن نشأتها: "جئنا من طنطا، وأحب أسرتي جدا وبخاصة والدي الله يرحمه وكان طيباً جدا ويخدم كافة الناس وطيب جدا، إلى انها في حلقة عن صلة الرحم كانت تقدمها بكيت بشدة عندما قلت أن أختي أم أولادي وتأثرت من حبي لإخواني وقربهم مني، وأنا أغار على زوجي وهو يغير عليا ولكن العلاقة بينا أساسها الاحترام والتفاهم".

كما كشفت عن عملها كمضيفة طيران قبل دخول المجال الإعلامي قائلة: "كنت مضيفة أرضي وتركتها بسبب الطول، وقدمت عدداً من البرامج الدينية في عدد من القنوات الفضائية، واعتز بعدد من الحلقات، وأحب برنامج حياتنا وأحب أتحدث عن مشاكل الناس وهمومها وارسم الابتسامة على شفاههم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار