ويجز يشارك في مظاهرات بالعاصمة البريطانية لدعم قطاع غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
ويجز يشارك في مظاهرات بالعاصمة البريطانية لدعم قطاع غزة

شارك الرابر المصري ويجز مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو كشف من خلاله عن مشاركته في المظاهرات الاحتجاجية بالعاصمة البريطانية لندن تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ويجز يُشارك مقطع مُصور من لندن دعماً لفلسطين

ظهر في الفيديو الذي نشره ويجز أعداداً كبيرة من المتظاهرين المتضامنين مع فلسطين وقطاع غزة، ضد الاعتداءات الوحشية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي. وقد لاقى الفيديو استحسان عدد كبير من متابعي ويجز عبر موقع إنستغرام.

ويجز يشارك في مظاهرات بالعاصمة البريطانية لدعم قطاع غزة

سابقاً، هاجم ويجز، ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في غزة من أفعال غير إنسانية، مطالباً الجميع بالحديث عن المأساة الفلسطينية حتى لا تتطور الأمور للأسوأ. تحدث ويجز أيضاً عن استهداف المُسعفين الذين يساعدون المدنيين والأطفال.

قال ويجز عبر خاصية الاستوري على إنستغرام: "استهداف المسعفين الذين يساعدون المدنيين ومن بينهم الأطفال الذين قصفوهم، صراحة أنا غير متفاجئ من كونهم مستعمرين، ومع كل هذه الجرائم لا أحد يعيش للأبد". وأضاف قائلاً: "الجميع سيموت والجيل الجديد واعي، أوقفوا العنصرية والتمييز، وإن كانوا هم يعتقدون أن الأمور كلها تحت السيطرة، فأنا أعتقد أن هناك شيئاً ما أقوى من كل ذلك، اسمه العدالة بين الناس، حرروا فلسطين".

وتابع قائلاً: "المدنيون الفلسطينيون العُزل لم يلاقوا دعماً من أي أحد، الجميع خائف من مواجهة قوات الاحتلال، أو ربما هم قد قاموا برشوتهم وشراء الأخبار، أما شركة ميتا فهي تتدخل في معلوماتك التعريفية، وتضعف بشكل واضح نسبة مشاهداتك إذا فكرت في النشر حول هذا الموضوع. ومع ذلك فكل هذا سيبقى دائراً ومحفوظاً في رؤوسنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار