مشعل الخالدي يشارك لحظات رومانسية مع زوجته ويحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
مشعل الخالدي يشارك لحظات رومانسية مع زوجته ويحير الجمهور

شارك مشهور سناب شات، مشعل الخالدي لحظات رومانسية جديدة مع زوجته التي يرفض الإفصاح عن هويتها، بعد إثارة الجدل حول زواجه من مشهورة سعودية قبل أسابيع ليتأكد أنها كانت سوء تفاهم وتبقى زوجته الحالية في الظل حتى الآن.

زوجة مشعل الخالدي

ظهر مشعل الخالدي في عدة مقاطع فيديو وصور رومانسية مع زوجته الجديدة، التي كان قد أعلن عقد قرانه عليها في أكتوبر الماضي، بعد انفصال غير معلن عن زوجته السابقة المشهورة أميرة الناصر.

وظهر مشعل الخالدي في اللقطات التي شاركها مع زوجته المجهولة للجمهور حتى الآن، وهو في غاية الانسجام معها حيث حرص على تقبيل يدها والظهور بمظهر المحب العاشق، كما كان يفعل بالضبط مع أميرة الناصر.

شاهدوا الفيديو

وأثار مشعل الخالدي الجدل بصورة أخرى تحدث فيها عن كسر الخواطر والمشاعر وقال: "حسبي الله ونعم الوكيل، ترى مو عيب لما تقول لشخص إنك ما تقدر تبادله نفس مشاعره وإنك ما تقدر تستمر معاه بس العيب إنك تجامله بمشاعرك اتجاهه وتسعده فترة وتكسره ألف مرة لا تعيشه على حلم كان يتمناه بالأخير يتفاجأ إنها مجرد أوهام".

زوجة مشاعل الخالدي

وتابع مشعل الخالدي: "لا تحاول تكذب على شخص بمشاعر مزيفة حتى لو نيتك عشان تسعده تری اليوم بتسعده بس بكره بتوجعه ، فمن الهداية لا تعطي أحد شيء مو طالع من قلبك".

زوجة مشاعل الخالدي

وأثار المشهور السعودي الجدل من جديد بصورة رومانسية مع زوجته بعد حديثه عن الخيانة: "عسى مقبل الأيام كله فرح وسرور وعسى ماضي الأيام مغفور من ربي".

زوجة مشاعل الخالدي

وفي صورة تالية كتب مشعل الخالدي: "تجاوزت أسوأ اللحظات بمفردي بينما كان الجميع يصدق أنني بخير".

زوجة مشاعل الخالدي

وفي صورة أخرى نشرها مشعل الخالدي، أثار حيرة الجمهور حول هوية زوجته، وبعد تداول الصورة على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير اعتقد البعض أن السيدة التي تظهر مع مشعل في الصورة بجوار ابنه هي نفسها أميرة الناصر.

مشعل الخالدي

وقال البعض معلقاً: "من كثر ما يكذبون صاروا يصدقون أنها حقيقة، باين أنها أميرة الناصر ما حدا غيرها"، "نفس المسلسل اللي سووه من قبل يكررونه ونفس المتابعين يصدقون"، "ملينا من حوارتهم الكذابة تبغى ترجع بعد السجن رجعة قوية يقوموا يسولفوا ويخدعون الأغبياء"، "ما صدقنا أنها أميرة الناصر كملوا كذب اتفضلوا".

زواج مشعل الخالدي

في مطلع أكتوبر الماضي، ادعى مشعل الخالدي أنه عقد قرانه على امرأة جديدة بعد أميرة الناصر، ونشر الكثير من الصور التي أظهرت تعرضه للخذلان في السابق فيما بدأ حياة جديدة، اعتقد البعض بسبب طبيعة المنشور وقتها أنها مع خبيرة التجميل سنومة العذيبي، حيث شارك كل منهما عبر حساباتهما على تطبيق سناب شات إعلان عقد القران وكتب الخالدي: "تم بحمد الله عقد قراني على من اختارها الله لي وألفتها نفسي وارتضيتها زوجة وشريكة لحياتي".

وأضاف مشعل الخالدي داعيا لنفسه ولزوجته الجديدة بالمحبة والاستقرار: "اللهم اجعلني لها كما تحب واجعلها لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وترضى".

بعد أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن زواجه من مشهورة جديدة

من ناحيتها وبعد أيام من الجدل قالت سنومة العذيبي نافية زواجها من مشعل الخالدي: "شفيكم ترى أنا باركت لمشعل بس مو لدرجة تزوجونا، أنا لا تزوجت مشعل ولا غيره".

في سياق منفصل كان مشعل الخالدي قد أثار الجدل من قبل بقصة تعليقه على شرطه بالزواج من أي امرأة بعد أميرة الناصر، وقرر أنه لن يدفع مهر مستقبلا أي واحدة بل سيحصل هو منها على مهر مقابل أن يوافق على الزواج منها وقال: "اللي تبغى تتزوج مشعل الخالدي تدفع مهر، أنت مفكر مشعل الخالدي إنسان عادي لا أنا مو إنسان عادي أنا مشعل الخالدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار