بعد اعتزال الزعيم: باسم يوسف يُشارك متابعيه موقفاً جمعه بعادل إمام

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
بعد اعتزال الزعيم: باسم يوسف يُشارك متابعيه موقفاً جمعه بعادل إمام

شارك الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر روى خلاله موقفاً طريفاً جمعه بالزعيم عادل إمام، وذلك بعد الإعلان عن خبر اعتزال الأخير الفن.

باسم يوسف يروي موقف جمعه مع الزعيم عادل إمام

خلال الفيديو، ظهر باسم يوسف متحدثاً عن إنه سيروي موقفاً يخص الزعيم عادل إمام، بمناسبة تكريم الأخير خلال حفل جوي أووردز 2024 وبمناسبة الإعلان عن خبر اعتزاله الفن أيضاً. أضاف باسم يوسف قائلاً: "أول مرة قابلت الأستاذ عادل إمام لما كسبت في مسابقة الأكثر تأثيرًا في 2012 وكنت ساعتها في cbc وعملوا لي حفلة، وقابلت أستاذ عادل وكان لطيف جدًا وقابلت كمان سمير غانم الله يرحمه".

أضاف باسم يوسف أنه عقب إذاعة الحلقة التي منع بعدها إذاعة برنامجه وجد عادل إمام يُهاتفه قائلاً: "لقيت تليفوني بيرن أستاذ عادل إمام قالي إيه يا باسم اللي بيحصل ده ولقيته بيزعقلي وقالي البرنامج فين؟ الحلقة ما تذاعتش، قلت له والله أنا سلمت الحلقة وهو كان متضايق إن البرنامج إزاي مايتذعش وبعدها عرفت إن الحلقة اتمنعت".

عن تأثير هذه المكالمة عليه قال باسم يوسف: "بعدها لقيت أخويا بيكلمني قولتله بقولك إيه عادل إمام لسه مهزقني أنا مش ناقص، ونسينا البرنامج وقعدنا أنا وأخويا نتكلم على مكالمة عادل إمام".

واختتم يوسف الفيديو الذي شاركه مع متابعيه قائلاً: "هفضل طول عمري فاكر المكالمة دي والتهزيقة دي اللي اتعملت بحب طبعاً".

يُذكر أن رامي إمام قد كشف عن اعتزال والده الزعيم عادل إمام بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الدرامية والسينمائية، مؤكداً على أن حالة والده الصحية جيدة وبخير، وأنه قرر حالياً التفرغ إلى حياته العائلية والأسرية.

جاء إعلان نبأ اعتزال عادل إمام بعد تكريمه بشكل استثنائي من خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2024 من قبل الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بجائزة استثنائية لمرة واحدة هي جائزة زعيم الفن العربي.

خلال الحفل، عبر عادل إمام خلال كلمة وجهها إلى حضور الحفل من خلال رسالة صوتية مسجلة، عن سعادته بالتكريم، مضيفاً: "ربنا يحلي أيامكم ويجعلها كلها أيام سعيدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار