دموع تتأهل لنهائي ذا فويس وأحلام تدخل الجميع في نوبة ضحك بعد تعليقها!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مايو 2018
دموع تتأهل لنهائي ذا فويس وأحلام تدخل الجميع في نوبة ضحك بسبب ما قالته

تأهلت المتسابقة دموع تحسين إلى نهائي برنامج "ذا فويس" The Voice، بعد أن حازت على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور، على حساب منافسها المشترك فيصل الأنصاري.

شاهدي أيضاً: الجمهور حزين بعد خروج هذا المتسابق من ذا فويس وحماقي يوعده بهذا الأمر

وأشعلت دموع مسرح "ذا فويس" بغنائها الرائع، للدرجة التي جعلت أعضاء لجنة التحكيم يحيوها بقوة على أدائها في العرض النصف النهائي من البرنامج.

أما مدربتها الفنانة أحلام، فقد وقفت للمشتركة دموع تحية على أدائها على مسرح ذا فويس، مؤكدة للجمهور على إنها حقاً أبدعت اليوم، لتشكر بدورها مدرب الصوت ناصر الصالح على مجهوده معها.

دموع تتأهل لنهائي ذا فويس
أما الأمر الطريف الذي تسبب في نوبة ضحك الجميع، هو ما قالته أحلام حيث إنها شكرت نفسها على أداء دموع المذهل، مؤكدة على إنها هي من قامت بتحفيظها الأغنية لكي تغنيها بهذا الأداء.

فيصل الأنصاري يخرج من برنامج ذا فويس
وعلى الرغم من أن المشترك البحريني فيصل الأنصاري أشعل مسرح "ذا فويس" بصوته الرائع، إلا إنه لم يحالفه الحظ وخرج من البرنامج بعد أن أبدى الحكام إعجابهم الشديد بصوته، وإنه حقاً نجم في عالم الغناء.

يذكر أن اليوم هي الحلقة النصف نهائي من برنامج "ذا فويس"، وتم تأهلين أربعة متسابقين فيها للعرض الأخير، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز في العرض السادس والمقبل يوم 12 مايو.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار