فيديو مذيع شهير يدخل في نوبة ضحك بعد وصف هيا الشعيبي الغريب له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
فيديو مذيع دخل في نوبة ضحك بعد وصف هيا الشعيبي له

دخل الإعلامي الشهير فيصل العجمي مذيع برنامج "ع السيف" في نوبة من الضحك، بعد أن فاجأته النجمة الكويتية هيا الشعيبي بوصفها الطريف له.

شاهدي أيضاً: فيديو هيا الشعيبي تتعرض للهجوم بعد كلامها عن فستان أحلام الممزق!

فقد وصفت هيا الشعيبي المذيع فيصل العجمي بأنه يشبه "بسكويت الأوريو"، وقالت هيا الشعيبي: "الجمهور يحب ابتسامك وكلماتك.. أنت بسكويت الأوريو"، ليرد العجمي: "هل هذا مدح أم لا؟"، فردت أحلام: "بدلتك زرقاء وأنت أسمر وأسنانك بيضاء، إذن فأنت أوريو". 

 

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

ثم بدأت هيا تمازحه بأداء إحدى الأغنيات الخليجية الشهيرة، ليرد فيصل العجمي مجدداً: "هذه الأغنية تؤثر في كثيراً.. خذي بالك".

من جهة ثانية، تحدثت هيا الشعيبي خلال الحلقة عن غضبها ممن هاجموا بكائها على وفاة الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، حيث قالت: "كنت في دبي مع أبنائي وفي آخر الليل إستقبلت إتصالاً من خالتي حياة الفهد التي أخبرتني بوفاة عبدالحسين عبدالرضا. وحاولت تهدئتي بسبب إرتفاع السكر بعد أن علمت بالنبأ. وفي اليوم الثاني كنت قد وصلت إلى الكويت وصورت الفيديو الذي إستغربه البعض".

فيديو مذيع شهير يدخل في نوبة ضحك بعد وصف هيا الشعيبي الغريب له

وأكملت هيا الشعيبي: "كيف لهم أن ينتقدوا دموعي على فنان أفنى عمره في الوسط الفني وخدمة الفن والفنانين والجمهور؟ لست الوحيدة التي بكت عليه. فالكويت كلها بكت عليه. والمفروض أن تُطلِق الحكومة اسمه على المعهد العالي، لأنه رجل يستحق التكريم نظير عطائه الفني."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار