فرح الهادي تدخل في نوبة ضحك هستيرية بسبب أغنية من طفولة عقيل الرئيسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
فرح الهادي تدخل في نوبة ضحك هستيرية بسبب أغنية من طفولة عقيل الرئيسي

شارك الفنان الكويتي عقيل الرئيسي متابعيه في بث مباشر، بكواليس حديثه عن ذكريات طفولته وأغنيته المفضلة في ذلك الوقت، مما أدخل زوجته الفنانة فرح الهادي في نوبة ضحك هستيرية على الهواء.

ضحك هستيري

دخلت فرح الهادي في نوبتها الضاحكة، بسبب جملة قالها عقيل الرئيسي من أغنية كان يكرر الاستماع لها في طفولته، فلم تتمالك زوجته نفسها وأخذت في الضحك خلال البث المباشر.

كررت فرح الهادي سؤالها لعقيل الرئيسي حول الجملة بعد أن استطاعت تمالك نفسها قليلا، ليخبرها أنه كان يكرر الاستماع لها في طفولته ويفكر فيها كثيرا، لتضحك مرة ثانية بقوة.

وأخذت فرح الهادي في ترديد الجملة التي كان يغنيها عقيل الرئيسي، واستمرت في الضحك لدقائق، قبل أن تتجاوز القصة.

شاهدوا ضحك فرح الهادي

وتفاعل النشطاء مع الفيديو الذي تم تداوله عبر عدد من صفحات السوشيال ميديا، وأشاد بعضهم بقوة العلاقة بين فرح الهادي وعقيل الرئيسي وحرصه على إضحاكها وهي حامل.

وقال البعض: "الزواج نعمة كبيرة إذا كانوا متوافقين لأن الزواج توفيق فقط لا غير، توافق بين اثنين ، سعادة حقيقية"، "أشوف فرح وعقيل كتير متفاهمين ومنسجمين وحتى حبهم عبارة عن ضحك وطلعات عادية بحسهم يشبهون المحبة الحقيقية".

يذكر أن فرح الهادي أعلنت حملها، وشاركت الجمهور بحفل معرفة نوع الجنين، لتشارك متابعيها بخبر أنه ولد، وقررت فرح وزوجها أنهما سيسميان ابنهما آدم، بعد أن كان القرار الأسبق هو تسميته فهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار