كشف سر دنيا سمير غانم في الحلقة 6 من جت سليمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
كشف سر دنيا سمير غانم في الحلقة 6 من جت سليمة

منذ بداية عرضه في النصف الأخير من شهر رمضان، حظي مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم باهتمام الجمهور، حيث تتسم أعمالها بالتيمة الدرامية العائلية التي يفضلها قطاع كبير من الجمهور العربي.

لذلك تصدرت الحلقة السادسة من العمل مؤشرات البحث، وذلك لما تضمنته من أحداث شيقة خلال رحلتها عبر الأزمنة المختلفة.

كشف سر دنيا سمير غانم

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل جت سليمة أحداثاً شيقة، وذلك من خلال اكتشاف السلطان طمعان الذي يؤدي دوره الفنان خالد الصاوي، وجود سر وراء دخول سليمة لقصره، وأيضاً من خلال مرافقة موكوس لها.

تصاعدت حدة الأحداث أيضاً مع معرفة وزير القصر الذي يجسده الفنان سامي مغاوري، هوية سليمة رغم محاولاتها إخفاء حقيقتها عنه عندما سألها عن هويتها وبلدتها في الحلقة السابقة.

إثارة الأزمات

من أبرز الأحداث التي تضمنتها الحلقة أيضاً هي اكتشاف الموكوس لحقيقة أنه ابن السلطان عرفان، وبالتالي هو الأحق بحكم أرض النعام بعد قتل والده على يد عمه للاستيلاء على الحكم.

إذ وجد رسالة تطلب منه الهروب، بعدما اكتشف في السلسلة التي يرتديها شجرة للعائلة أنه ابن عرفان، بينما اكتشف السلطان طمعان أن عمر هو شقيق سليمة.

تفاصيل مسلسل جت سليمة

تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار من الفانتازيا والكوميديا حول قصة سليمة، وهي فتاة في أواخر العشرينيات من عمرها، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات.

وتعثر سليمة على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي لتدخل إثر ذلك في العديد من المغامرات والأحداث الكوميدية، والعمل مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار