ديمبا با ونجوم آخرون يشعرون بحزن شديد على خروج سفير العرب من المونديال

  • goalبواسطة: goal تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ديمبا با ونجوم آخرون يشعرون بحزن شديد على خروج سفير العرب من المونديال

تحسر مهاجم نادي تشيلسي ديمبا با على خروج المنتخب الجزائري من كأس العالم 2014 بعد خسارته أمام نظيره الألماني بنتيجة 1-2 في مباراة دور الـ16 التي جرت على ملعب بورتو أليجري وامتدت حتى الدقيقة 120، مدعياً بأنه يود أن يبكي على خروج الممثل الأخير للقارة السمراء من المونديال بعد العرض القوي الذي قدمه أمام المانشافت.

وتعليقاً على خروج سفير العرب في المونديال، قال المهاجم السنغالي على صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي تويتر "حقاً أود أن أبكي على منتخب الجزائر الأكثر من رائع".

هزيمة الجزائر لم تؤثر في "ديمبا با" بمفرده، فهناك أسطورة الكرة المصرية محمد أبوتريكة الذي يعمل حالياً كمحلل في قنوات be IN، هو الآخر أعرب عن حزنه لخروج المنتخب الذي حرمه من اللعب في مونديال جنوب أفريقيا 2010، وقال أثناء تحليله "لاعبو الجزائر أبطال والخبرة الألمانية حسمت المباراة، وشخصياً أود أن أرفع القبعة للجهاز الفني وللاعبين وأشكرهم على هذا المستوى الاستثنائي".

وعلى الصعيد الأوروبي، أظهر مهاجم المنتخب الإنجليزي واين روني تعاطفه مع المنتخب الجزائري، بتغريدة قال فيها "إنها مباراة جيدة وكانت عاطفتي مع الجزائر لتفوز بالمباراة".

أما مواطنه أشلي كول، فقال على تويتر أيضاً "أرفع قبعتي للجزائر".

شاهد أيضا على Goal.com:

مبولحي: نحن محبطون، ولا فرق بيننا وبين كبار العالم

بوقرة: أظهرنا شجاعة أمام ألمانيا، والقادم أفضل

شاهد المزيد على ليالينا:

صورة كيف رد مشجع جزائري على رفع العلم الصهيوني في وجهه

عائلة واين روني تتعرض للسرقة في مطار هيثرو اللندني
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار