علا غانم: أكره الاحتفال بعيد ميلادي وأشعر بحزن في هذا اليوم

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
علا غانم: أكره الاحتفال بعيد ميلادي وأشعر بحزن في هذا اليوم

أكدت الفنانة المصرية علا غانم على أنها لا تحب الاحتفال بعيد ميلادها، وأنها تشعر بحزن كبير عندما يأتي هذا اليوم وتحاول أن تتناساه وتتجاهله. ليس هذا فقط، أوضحت علا غانم، خلال تصريحات إذاعية، إنها تنزعج من الأشخاص الذين يقدمون لها التهاني خلال يوم ميلادها، بل وتعتبر المعايدات "إهانة".

علا غانم تُعبر عن كراهيتها لأعياد الميلاد

خلال لقاء إذاعي عبر إذاعة "ميجا إف إم"، أوضحت علا غانم أنها تعتبر أعياد الميلاد بمثابة "عدّاد حياة"، لذا، فهي تعتبر المعايدات "إهانة"، فتعقب قائلة: "بحـس اللي بعايدني بعايرني، ويقول لي أنتِ كبرتي سنة الحقي نفسك".

خلال تصريحاتها، أوضحت علا غانم أن الإنسان يكبر بالتجارب والمواقف التي يمر بها ويتعرض لها في الحياة، وليس بعدد السنين.

كشفت غانم خلال اللقاء عن أغرب رسالة وصلتها من أحد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قال خلالها:" أنت الزمن جي لعند بابك ووقف"، وتابعت قائلة إن السبب الأساسي في كون مرور الزمن لا يترك بصمته عليها هو حبها لذاتها وتمسكها بعملها ونجاحها المهني، واستمتاعها بكل لحظة تعيشها، وعدم تفكيرها بالأشياء السلبية.

خلال اللقاء تحدثت علا غانم أيضًا عن علاقتها ببناتها، ووصفتهن بـ"صديقات عمرها، وأعظم إنجاز لها في الحياة". يُذكر أن علا غانم كانت قد تزوجت 3 مرات؛ كانت الزيجة الأولى من وليد الضفراوي، وأنجبت منه ابنتين هما: كاميليا وفريدة، ثم انفصلت بعد 5 سنوات، أما الزيجة الثانية فكانت من أحمد المسلّمي واستمر الزواج 6 أشهر فقط، أما الزيجة الأخيرة فكانت من رجل مصري أمريكي.

خلال تصريحات سابقة قالت غانم: "انفصلت عن أبو بناتي وقعدت 11 سنة سنجل، بعدين اتجوزت جوازه فاشلة استمرت 6 شهور وأطلقت، بعدين قابلت زوجي السابق ده". تعرضت غانم خلال زيجتها الأخيرة لأزمات كبرى، فقد تزوجت من رجل استغلها وكان يصوّرها دون أن تعلم منذ بداية زواجهما، وهو ما دفعها لإقامة دعوى خلع للحصول على الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار