أروى عمر تستفز متابعيها بحديثها عن الحسد وتفاجئهم بطلب غريب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أروى عمر تستفز متابعيها بحديثها عن الحسد وتفاجئهم بطلب غريب

تواجه أروى عمر موجة عالية من السخرية بعد حديثها عن الحسد، وطلبها من الجمهور ذكر الله عند رؤيتها، لتتعرض الناشطة اليمنية لانتقادات وهجوم حاد في التعليقات.

ونشرت أروى عمر مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة اعتمدت فيها على مكياج كثيف وزي شعبي، وظهرت وهي تعبر عن غضبها من إحدى المتابعات، موضحة خوفها من الحسد وطالبة من جمهورها طلب عرضها للسخرية.

أروى عمر توبخ متابعة

ويبدو أن فيديو أروى عمر جاء بعد تلقيها لردود لم تعجبها من قبل بعض المتابعات، حيث ظهرت الناشطة اليمنية المثيرة للجدل وهي تقول: "ما بدري إيش المشكلة إذا كتبت أذكروا الله، تيجي واحدة تقولي على إيش! من عيونك أخاف تحسديني، أعوذ بالله منك، مع الناس كلها تقول ما شاء الله والصلاة على النبي".

 وأضافت: "أنت اللي عيونك وحشة، وتقوليلي على إيش! أنت اللي بتحسديني، أنت عيانة، الحمد لله إني محصنة نفسي وقارية صورة البقرة".

خوف أروى عمر من الحسد

هذه ليست المرة الأولى التي توبخ فيها أروى عمر متابعة، فسبق وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي بردها على إحدى المتابعات التي وصفت شعرها بالمزيت.

وشنت أروى عمر هجوم حاد على متابعة وصفت شعرها بـ"الزيت"، وقالت مشهورة سناب شات في ردها غاضبة: "والله استغرب من البنات اللي تيجي تقولي شعرك مزيت، ليتك اتروشتي قبل ما تتصورين، أنا ما أدري إيش أقولك،أنا حزنت عليكي، يمكن شعرك ما يشم ريحة الماية، علشان كدة لما بتشوفي شعر الناس مبللة بالمياه، تقولين عليها مدهنة، علشان كدة شعرك 24 ساعة وبيقعد بالشعر والتلاتة ما تيجي الماية عليه، وتعايبي علينا".

 وأضافت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "ما معاكي حق شامبو والله اشتريلك شامبو وبلسم ابعتيلي بس اللوكيشن وهبعتلك  الشامبو والبلسم لحد باب بيتكم، اتروشي واستحمي، لكن ماتقوليش شعري مدهن لأني بستغرب، أنا شعري ناشف يبغاله كيلو زيت بقالي أيام ما حطيتله زيت.. الله يبيدك يا شيخة بتعرفين الله يبيدك.. أنا واثقة إن شعرك ما شم ريحة  الماية أكتر من سنة.. معقول ما تقدرين تفرقين بين الشعر المبلول والمزيت! أكيد بتتعاطين ماية شراريب".

سخرية الجمهور من أروى عمر

وبمجرد تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه أروى عمر غاضبة من تعرضها للحسد، واجهت الناشطة اليمنية الكثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرة هجومية، حيث اعتبر البعض أنها تعمدت تستعرض مصوغاتها الذهبية، فظهرت أروى عمر بذراع مغطى بالذهب إلى جانب سلاسل وأقراط ذهبية ضخمة على صدرها.

أروى عمر تستفز متابعيها بحديثها عن الحسد وتفاجئهم بطلب غريب

 وجاء في التعليقات على فيديو أروى عمر: "هي العين لوجات في السنتكم كفايه بعد كده الباقي يتدبر"، "كل شوي تطلع لنا واحدة تقول اذكرو الله ..ع شو م نعرف .كلهم فلاتر وفيلر وبوكس ..اذكرو الله ولا تخلونا نشوف اشكالكم ملين"،"لازم نذكر الله بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم انا نعوذ بك من الخبث والخبائث الله انا نعوذ بك من سوء المنقلب"، "مكن اللحوج مثلك يحسودنك سلوبك لحاله سالفه طبيعي نذكر الله صادقه من الروعه اللي بتجينا وفوقها نقول سكنهم مساكنهم ياللحجيه"، "كأنها الساحره الي بافلام الكرتون. وجايه تتكلم جد مين بعطيك عين. اشغلونا مشاهير الغفله. الوحده اشبه بالقرد والاسلوب. بلطجيات والتعليم جاهلات. ويتكلمو من العين. احنا بنقول بسم الله. نحصن انفسنا من كأبة المنظر".

 كما سخر الجمهور من تعمد أروى عمر استعراض مصوغاتها وكتبوا في تعليقاتهم: "خلاص يا ستي عرفنا إنك مصيغة، دوشتينا بصوت ذهبك، وفي الآخر يطلع عيرة زي الفلتر الي أنتي خافية بيه وجهك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار