فاطمة المؤمن تستفز متابعيها بالحديث عن طائرات المشاهير الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
فاطمة المؤمن تستفز متابعيها بالحديث عن طائرات المشاهير الخاصة

أثارت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو دافعت فيه عن ألمشاهير اصحاب الطائرات الخاصة، وقارنت ثمنها بثمن شراء حقائب من ماركات شهيرة.

 وتباينت ردود الأفعال على حديث فاطمة المؤمن فبينما اعتبر البعض أن فاطمة المؤمن تقصد في حديثها محمد رمضان بعد تعرضه لانتقادات واسعة بسبب استعراضه الدائم لثروته، رأى آخرن أنها تقصد الفنانة ياسمين صبري والتي تعرضت لانتقادات لاذعة خلال الأيام الماضية بسبب هاتف متهالك وقارنوا بينه وبين طائرتها الخاصة.

فاطمة المؤمن تتحدث عن ثمن الطائرات الخاصة

وفي مقطع الفيديو ظهرت الفاشنيستا الكويتية موجهة حديثها للجمهور الذي يهاجم المشهور الذي يمتلك طائرة خاصة معتبرة أن امتلاك الطائرة ليس بالأمر الجلل وهو أمر بسيط جدًا.

واستنكرت فاطمة المؤمن في حديثها السخرية من أي نجم ينشر صور على طائرته الخاصة، لتتعرض بعدها لانتقادات حادة خاصة بعد أن تحدثت عن سعر هذه الطائرات.

فاطمة المؤمن تدافع عن أصحاب الطائرات الخاصة

ودافعت فاطمة المؤمن في تعليقها عن المشاهير أصحاب الطائرات الخاصة قائلة، إن هناك الكثير من الأشخاص عندما يرون شخص مسافر في طائرة خاصة يعبرون عن صدمتهم ويجعلونه محور حديثهم، مستنكرة مثل هذه الأمور والهجوم الدائم على المشاهير أصحاب الطائرات الخاصة.

وزادت فاطمة المؤمن من استفزف الجمهور بتصريح قالت فيه إن امتلاك طائرة يساوي شراء 4 حقائب وفستان من ماركات عالمية لذلك هو أمر بسيط جدًا، ولا يحتاج لكل الضجة التي تثار حوله ليثير الفيديو حالة من الجدل بين الجمهور الذي انتقد تصريحاتها المثيرة للجدل.

 هل تدافع فاطمة المؤمن عن محمد رمضان؟

اعتبر البعض أن فاطمة المؤمن تقصد في حديثها الفنان المصري محمد رمضان ليتوقعوا ظهورها معه في عمل فني خلال الفترة المقبلة، حيث كتب أحد المتابعين: "مو منطقي اللي بتقوله هذا، بحسها قاصدة تجننا، أكيد فيه عمل فني راح يجمعها بمحمد رمضان لدفاعها عنه بطريقة غير مباشرة بهذه الطريقة".

وبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا الكويتية تقصد الفنان المصري محمد رمضان رأى آخرون أنها تدافع عن ياسمين صبري بعد تعرضها لانتقادات حادة على خلفية ظهورها بهاتف متهالك على الطاولة في صورة التقطت لها.

 وخلال الأيام الماضية أعاد مستخدمون لمنصات التواصل الاجتماعي صور لياسمين صبري في طائرتها الخاصة وأرفقوها بتعليقات ساخرة عن تكلفة هذه الطائرة ورحلاتها، معبرين عن اندهاشهم من ظهور النجمة الشهيرة بهاتف متهالك أمام ثروتها، وهو ما دفع البعض لاعتقاد أن فاطمة المؤمن تدافع عن النجمة المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار