تهديد عهود العنزي من سيدة تعدت عليها والأخيرة تستفز المتابعين بكلماتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
تهديد عهود العنزي من سيدة تعدت عليها والأخيرة تستفز المتابعين بكلماتها

هددت السيدة التي تعدت على عهود العنزي، الفاشنيستا الكويتية، وذلك بعد التعدي عليها في أحد المراكز التجارية في لندن ونشرت مقطع فيديو أعلنت فيه عن إجراء صارم بشأن الفاشنيستا الكويتية.

وخلال الساعات الماضية انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر واقعة اعتداء بالأيدي على الفاشنيستا الكويتية عهود العنزي، خلال تواجدها في أحد المراكز التجارية في لندن، وعلى الرغم من تعدي السيدة، التي لم يتم تحديد هويتها حتى الآن، على الفاشنيستا الكويتية بألفاظ خارجة وأفعال، إلا أنه أغضبها وصف عهود العنزي لها بـ"عصابة لندن"، لتعلن مقاضاتها.

وأثارت السيدة التي تعدت على عهود العنزي استفزاز المتابعين بحديثها عن التحرك القانوني الذي ستلجأ له، كما استفزتهم بإطلالتها لتتعرض بعدها لهجوم واسع من قبل المتابعين اللذين استنكروا غضب السيدة من وصفها ب"عصابة لندن" في الوقت الذي تعدت فيه على الفاشنيستا الكويتية بالمزيد من الألفاظ الخارجة والتطاولبالأيدي.

سيدة تهدد عهود العنزي

لم تكتف السيدة التي تعدت على عهود العنزي بما حدث، وإنما نشرت مقطع فيديو هددت فيه الفاشنيستا الكويتية وقالت: "الموضوع زاد عن حده، وحاليا أنا رايحة لمكتب المحامي، لأنها بتقول عصابة من لندن، الله يخليكم قولوا لها إني عايشة، لأنها عم بتكذب وبتحكي أفلام،  ففهموها إني عايشة وإني كويسة ومبسوطة وباكل آيس كريم".

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وتفاعلوا معه بكثير من التعليقات التي عبرت عن استفزازهم من طريقة حوار السيدة التي تفاعلت مع عهود العنزي، فيما عبر آخرون عن استفزازهم من إطلالتها حيث جاء في التعليقات: "خلاص هذا كان المطلوب الشهره وحصلت عليها لازم عهود تسكت عن الموضوع"، "شو مايكون الموضوع انت وحدة قليلة أدب عديمة ترباية مافيه ست مترباية تلفظ الي قلتيه وفوقاها بالشارع وقدام الناس"، "والله عيب لبسها ياربي يعني ع كولت عادل امام ماغير هدووم هالاشكال من وين تطلعنا".

 كما جاء في التعليقات: "الالفاظ اللي قلتيها يبي لك انتي محامي فيها خلي عصابة لندن"، "المحامى يشلطك حبس ع هالالفاظ المتعدية يا شاطرة"،  "تفتح حتى مادري وشو خليها تروح فيها نفتك منها ومن اشكالها"، "عهود ماتلفظت عليك وانتي ماخليتي كلمه وصخه وقذف الي قلتيه انتي مو محتاجه محامي"، "اول شي. لو محترمه ماتتصرف جذيه وهذي مبينه انه وحده موليه. وقاعد تدور مشاكل. واخر شي كل هذي الهوشه عشان واحد"، "هو انتِ مين ؟ مدري وش تفكرين فيه انتِ واياها كان تهاوشتوا ورحتوا للشرطه بدون فضاايح وتصوير وش نبي بهوشاتكم انتِ وياها".

الاعتداء على عهود العنزي

وخلال الساعات الماضية نشبت مشادة عنيفة بين عهود العنزي والسيدة التي أثارت الجدل بتهديدها للفاشنيستا الكويتية، وسط تواجد عدد من المارة في المول التجاري الذي حدثت فيه واقعة الاعتداء، وحاول المحيطون السيطرة على الموقف، ووقف الاعتداء والمشادات الكلامية المتبادلة.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لواقعة الاعتداء على عهود العنزي، وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، العنزي برفقة شقيقتيها سارة وشيخة، يتجولن في مركز التسوق، عندما اقتربت منهن امراة وبدأت بالسب والشتم على العنزي التي سارعت لتصوير من تشتمها.

وقال البعض إن السيدة التي اعتدت على عهود العنزي، تتحدث اللهجة العربية، ورددت ألفاظا خادشة للحياء تجاه العنزي التي صرخت في وجهها طالبة منها التوقف عن الشتم بينما تجمع عدد من الرجال، بينهم حراس أمن في المركز، لمنع حصول اشتباك بالأيدي.

وتسائل عدد كبير من المتابعين عن السبب وراء الاعتداء على عهود العنزي،  حيث لم تكشف الأخيرة، حتى الآن، عن تفاصيل ما تعرضت له.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار