عمر كمال ينفي إهانة هاني شاكر: جزمته فوق رأسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
عمر كمال ينفي إهانة هاني شاكر: جزمته فوق رأسي

نفى المطرب عمر كمال، إهانة الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في بث مباشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكداً أنه لم يكن تحت تأثير الكحول أثناء الفيديو الذي هاجم فيه من انتقدوا حفلاته في أمريكا بأنها داخل أماكن متدنية المستوى.

عمر كمال ينفى إهانة هاني شاكر

وأوضح عمر كمال في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر، أن الأمر بدأ بعد أن وجه له أحد المتابعين رداً على حفلاته في أمريكا قائلاً: "هاني شاكر هيمرجحك"، مشيراً إلى أنه رد عليه قائلاً: "هاني شاكر بيمرجح اللي يغلط".

وأشار إلى أن بعض المتابعين قالوا له بأن هاني شاكر حجز له تذكرة للعودة، إلا أن عمر كمال رد عليهم بأن متعهد الحفلات هو من حجز له تذكرة الرجوع .

وكشف عمر كمال أنه أرسل رسالة توضيح لنقيب الموسيقيين، هاني شاكر، حول ما حدث قائلاً: "أرسلت رسالة توضيح للفنان هاني شاكر، وقلت له أنت جزمتك فوق رأسي، محدش يقدر يزعلك أو يغلط في حضرتك ،وأرسلتها لكل أعضاء النقابة، أنا مقدرش أغلط في حد، أنا راجل بشرف بلدي".

وتساءل: "ليه يطلع لي قرار إيقاف أنا عاوز أعرف، وأنا سأعاود ٧ مارس، وأين النقابة في حمايتي، من كل إعلامي تطاول عليا وعاوز أعرف مين بيتهمني أني سكران هو أنتوا عملتولي DNA

نقابة الموسيقيين ترد على عمر كمال

ورداً على نفى عمر كمال إهانة هاني شاكر، أوضح سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، أحمد رمضان، قائلاً: "الزج باسم هاني شاكر مرفوض من كل أعضاء النقابة".

وأكد أنه لا تراجع في قرار إيقاف عمر كمال عن الغناء وعدم منحه تصريحاً وإحالته للتحقيق، وعلق: "قرار الإيقاف تحفظي لأن عمر يحمل تصريح وليس عضوية نقابة، والعدول عن القرار هو قرار مجلس نقابة".

سبب تحويل عمر كمال للتحقيق

وجاء سبب إيقاف عمر كمال بعد تصريحات ضد النقابة ونقيب الموسيقيين، إذ قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر إيقاف المطرب عمر كمال بعد تصريحاته على الفضائيات، والتي هاجم فيها النقيب هاني شاكر، وسيتم إيقاف عمر حتى تحديد موعد للتحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية خلال الأيام الجارية".

وجاء قرار مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر إيقاف المطرب عمر كمال بعد تصريحاته على الفضائيات، والتي هاجم فيها النقيب هاني شاكر، وسيتم إيقاف عمر حتى تحديد موعد للتحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية خلال الأيام الجارية.

وأوضح أحد أعضاء النقابة في تصريحات صحفية: "عمر كمال طالع في لايف وبيتكلم عن نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر بشكل غير صحيح، ولذلك قررت النقابة أخذ كافة الإجراءات القانونية ضد عمر خلال الأيام المقبلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار