مي العيدان تهاجم فينسيا بسبب فيديو راقص لها

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
مي العيدان تهاجم فينسيا بسبب فيديو راقص لها

عبرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن دهشتها من الفيديو الذي نشرته الفاشينيستا الكويتية فينيسيا، الشهيرة باسم "أم ريان" عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك.

مي العيدان تهاجم فينيسيا

وظهرت الفاشينيستا فينيسيا وهي ترتدي ثوب الصلاة في الفيديو وترقص به مرددة كلمات: "كل من نصيبه على الله"، وتساءلت مي العيدان حول جواز ما فعلته بالرقص بثوب الصلاة طالبة من أحد رجال الدين الحديث عن صحة الأمر.

وأعادت مي العيدان نشر الفيديو الذي ظهرت فيه فينيسا ترقص بثوب الصلاة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وسخرت بطريقة غير مباشرة من رد فعل الفاشينيستا الكويتية متسائلة عن رأي رجال الدين في الأمر.

وعلقت مي العيدان على الفيديو المنشور قائلة: "فينيسيا ترقص بـثوب الصلاة في رمضان، لازم نشوف شيخ دين يقول لنا، هل يجوز للمرأة الرقص بـثوب الصلاة أو لا يجوز".

فينيسيا تثير الجدل برقصها بثوب الصلاة

وأثارت فينسيا حالة من الجدل بين المتابعين بسبب الفيديو الذي نشرته وأعادت مي العيدان الحديث عنه مجدداً إلا أن الجمهور كان له رأي آخر.

وبرر البعض ما قامت به فينيسيا بأنه تصرف عفوي مدافعون عنها مؤكدين أن الأمر لا يستحق الحديث عنه ولا يجب أن يتم إعطاؤه أكبر من حجمه.

وجاءت التعليقات المتعاطفة مع الفاشينيستا الكويتية الشهيرة: "على أساس إذا لبسنا ثوب الصلاة ما نروح نتعارك مع العيال ولا نتكلم ونضحك قبل الصلاة؟"، " يا زين فينيسيا لا الأمور طيبة ولا به حرام ولا به ما يجوز"، "أحسها ما كانت تقصد صارت الحركة بعفوية منها"، "يازينها عاد أحبها"، و"مدري نضحك ولا نحزن"، " منجد كبروها ترى كلنا بطرح الصلاة نستهبل ونرقص ونرسل سنابات وحنا لابسينها"

وهاجم بعض المتابعين فينسيا واعتبروه فيديو غير لائق، وجاءت التعليقات:" نسأل الله العافية والسلامة.الحمد لله الذي عافانا مما ابتلوا به"، " أعوذ بالله من وجوه دنست كل شيء".

ومن جهة أخرى سخر البعض من تعليق مي العيدان على الأمر واعتبروا أنها أعطت الموضوع قدراً من الأهمية دون داع، وجاءت التعليقات:" لازم نبلغ الشيخ بالسالفة"، " ترى رقصة ما ذبحت أحد واقفين ع الطالعة والنازلة دعوا الخلق للخالق أعوذ بالله"، بينما أكد البعض أن الفيديو قديم قبل شهر رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار