بصورة أكس 6: عمر كمال يكشف عن سيارته الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
بصورة أكس 6: عمر كمال يكشف عن سيارته الجديدة

كشف المغني المصري الشعبي عمر كمال عن سيارته الجديدة التي تأتي من طراز X6 من الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات بي إم دبليو، لتنضم إلى الطراز الأول الذي قام بشراؤه منذ فترة وحملت اسم طراز C180  باللون الفضي، وهي موديل العام الجاري 2020.

واليوم وخلال السطور القليلة التالية سنستعرض أبرز مميزات طراز X6 للمطرب عمر كمال.

وتعد بي إم دبليوX6  من السيارات ذات المحركات التيربو القوية الذي يجمع ما بين الديناميكية والكفاءة بالإضافة إلى نظام بي إم دبليوxDrive  والذي يساعد على الشعور بقوة السيارة الحقيقية وخصوصا على الطرق السريعة

مميزات طراز بي إم دبليو  X6

لديها محرك قوي يتكون من ثمانية اسطوانات وسعته 4.4 لتر وبقوة 450 حصان مع قدرة على دوران المحرك لحوالي 6000 لفة في الدقيقة، كما تبلغ سرعتها القصوى 250 كليومتر في الساعة.

 يمكن استخدام وقود أقل من 95 وستعمل بكافة قدراتها وقوتها ولكن ينصح الخبراء باستخدام وقود 95 أو 92 على أقل تقدير

يتصل المحرك الخاص بها بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات

السيارة تمتلك إطارات رياضية مصنوعة من الألومنيوم وبقياس 20 بوصة

 المقصورة الداخلية تتسع لخمسة أفراد

مساحة السيارة كبيرة وذلك يجعلها من السيارات الرياضية والعائلية

يمكن لـX6  الانطلاق على كافة الطرق بمختلف ظروفها.

تمتلك X6 مثبت سرعة على طرق السفر الطويلة بشرط ألا يتخطى الـ120 كم في الساعة

السيارة تمتلك 6 وسائد هوائية للطوارئ.

مقاعد السيارة يمكن التحكم فيها بشكل كامل من خلال لوحة تحكم داخلية.

توفر إمكانية الصف الذاتي بدقة عالية دون وقوع أي حوادث

الجدير بالذكر أن المغني الشعبي المصري عمر كمال، قد قام باستلام سيارة جديدة فارهة من إحدى معارض السيارات في مدينة السويس المصرية منذ فترة، بعد النجاح الكبير الذي حققه برفقة المغني الآخر حسن شاكوش في أغاني "عود البطل"، "بنت الجيران" و"كعب الغزال".

وتأتي سيارة عمر كمال من إنتاج الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات الفارهة "مرسيدس"، وحملت اسم طراز C180 باللون الفضي، وهي موديل العام الجاري 2020.

وزود هذا الطراز بمحرك مذهل مكون من 4 أسطوانات وتصل سعته إلى 1.5 لتر مزود ومزود بشاحن توربيني، لتستطيع السيارة توليد قوة 156 حصان كاملة، مع عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر.

وبفضل هذا المحرك تصل معدلات تسارع السيارة من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 8.6 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تصل إلى 223 كيلو متر في الساعة.