نوال الكويتية تمازح ابن رابح صقر "أنا أمك شو فيه"

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 19 فبراير 2024
نوال الكويتية تمازح ابن رابح صقر "أنا أمك شو فيه"

شاركت الفنانة نوال الكويتية في حفل ليلة الأمير سعود بن عبد الله والذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض بمنطقة بوليفارد سيتي، والذي أُقيم مساء الجمعة، مع العدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة أميمة طالب، الفنان رابح صقر.

نوال الكويتية تمازح ابن رابح صقر

مازحت الفنانة نوال الكويتية ابن الفنان رابح صقر عندما كانت تسلم عليه وتقبله هو وشقيقه وشعر الأول بالإحراج منها فحاولت ألا تجعل الموقف محرجاً فقالت له: "أنا أمك شو فيه" مما جعل جميع الحضور يضحكون.

شاهدوا الفيديو

لقطات عفوية في حفل الأمير سعود بن عبد الله 

اعتمدت إطلالة الفنانة نوال الكويتية على ارتداء فستان طويل من اللون الذهبي اللامع، بأكمام طويلة، مزين بالشراشيب في نهايته، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها بخصلاته المموجة، ونسقت مع الإطلالة طقم مجوهرات مختلف عبارة عن عقد وخاتمين وحلق طويل.

غنت الفنانة نوال الكويتية العديد من أغانيها الشهيرة من بينهما أغنية "الشوق جابك"،والتي تفاعل معها الجمهور السعودي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات العفوية من الحفل بين الفنانين والتي كان أبرزها مزاح الفنانة نوال الكويتية مع ابن الفنان رابح صقر، وفيديو آخر ظهرت فيه أحلام الشامسي مع نوال الكويتية بعد انتهاء الحفل وهما يتمايلان على أنغام الموسيقى معبرين عن سعادتهما الكبيرة بعد نجاح الحفل، وإقبال الجمهور السعودي الكبير عليه.
شهدت كواليس الحفل العديد من الفعاليات الهامة التي كان من أبرزها احتفال الفنانين بعيد ميلاد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الذي جاء عيد ميلادها بالتوازي مع إقامة الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار