كاظم الساهر يضع نانسي عجرم في موقف محرج بعد تحديه لها في هذا الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 01 يناير 2018
برنامج ذا فويس كيدز

أحرج الفنان كاظم الساهر الفنانة نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"، بسبب كلماتها للطفل السوري كمي غرز الدين، وذلك بعد أن قالت له إنها تعلمت عزف العود وهي في مثل عمره.

شاهدي أيضاً: موقف مؤثر يهز "ذا فويس كيدز" ونانسي عجرم تعاتب تامر حسني على ما حدث

كاظم الساهر بمجرد أن سمع نانسي عجرم وهي تكشف عن معرفتها بعزف العود، طلب من الطفل كمي على سبيل المزاح أن يعطيها العود الخاص به لكي تعزف.

نانسي عجرم تجاهلت طلب كاظم الساهر ولم تلتف إليه، طالبة من الطفل كمي أن ينضم إلى فريقها، لأنهما من الممكن أن يعزفا سوياً على العود، وأن ينضم إليهما والديه ويأكلوا جميعاً الحلوى معاً.

الطفل السوري كمي غرز الدين في ذا فويس كيدز
وبسبب إغراءات نانسي عجرم للطفل كمي تدخل تامر حسني في الحوار، ليقول مازحاً: "الإغراءات بدأت بقى"، رافضاً أن ينساق المتسابق إليها قائلاً لها: "ده راجل ويعول".

وفي ذات السياق، نصح الفنان كاظم الساهر المتسابق كمي أن يتعلم كيفية كتابة وقراءة "النوتة الموسيقية"، حيث يثقل موهبته عن حق، وذلك بعد أن اعترف له المشترك إنه يعزف عن طريق السمع ولكنه غير متمكن من قراءة "النوتة".

واختار الطفل كمي الانضمام إلى فريق الفنانة نانسي عجرم، وذلك بعد أن تصارع عليه المدربين الثلاثة بعد أن أشعل مسرح "ذا فويس كيدز" بغنائه لأغنية "قتلوني عيون السود" للفنان وديع الصافي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار