رابح صقر يضع على البليهي لاعب الهلال السعودي في موقف محرج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
رابح صقر يضع على البليهي لاعب الهلال السعودي في موقف محرج

من المعروف عن المطرب الخليجي رابح صقر "طقطقته" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على نادي الهلال حيث من المعروف أن صقر من أهم مشجعي فريق النصر.

رابح صقر يكشف النادي الذي يشجعه 

وحضر حفل رابح صقر الذي أحياه في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض في أول أيام عيد الفطر المبارك، لاعب ومدافع فريق الهلال السعودي على البليهي، وهو أيضاً معروف بطقطقته على فريق النصر السعودي وبالفعل حدث ذلك مع رابح صقر.

حيث بدأ البليهي حديثه مع الفنان رابح صقر وسأله عن ميوله الكروية وأي فريق يشجع، ورد عليه رابح صقر وقال الأخير: "نصراوي، لكن لست متعصبًا".

ورد عليه لاعب الزعيم وقال: "لذلك كنت تقول (سي سي سي)!"، في إشارة إلى أغنية صقر الشهيرة، التي ردد بها: "سي سي سي .. صو صو صو"، وهي الجملة المشور بها لاعب فريق النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو ويحتفل بها عند تسجيل هدف ويقول  Siii.

رابح صقر يواسي علي البليهي

وظهر الفنان الخليجي متجنبا ما سوف يقوله لاعب الفريق الهلالي على البليهي وبادر لتبرير هزيمة فريق النصر من الهلال حيث قال: "هي كرة، الخسارة لا تغضب أحدًا، ألمانيا هزمت البرازيل بسباعية في كأس العالم".

جدير بالذكر، أن رابح صقر طرح مؤخراً ألبوم غنائي جديد وحقق أول ثلاث أغنيات من الألبوم نسب مشاهدة عالية بعد طرحها على قناته الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتخطت الأغاني حاجز الـ4 ملايين مشاهدة وهم: "أغنية أنا ودي، وأغنية أنا وحدي، وأغنية معكازي"؟ 

وتعاون رابح صقر في كل أغنية مع فريق عمل مختلف حيث تعاون في أغنية "أنا ودي" مع الملحن ياسر على والموز فادي بدر وتريات المايسترو هاني فرحات والأغنية من كلمات ضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار