رجال المنتخب الجزائري.. نشعر بالخيبة ولكن!!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
رجال المنتخب الجزائري.. نشعر بالخيبة ولكن!!
بعد المباراة التاريخية والمُشرفة والبطولية التي خاضها رجال منتخب الجزائر في مباراة كأس العالم مع المنتخب الألماني والتي فرض فيها شوطان إضافيان.
 
 وعلى الرغم من الخسارة، ومن خروج الفريق الجزائري الذي مثل العالم العربي خير تمثيل إذ قدم مباراة رائعة، أكد قائد المنتخب مجيد بوقرة، أنه وزملاءه شرفوا الكرتين الجزائرية والعربية على الرغم من خروجهم من دور الـ 16. 
 
قائلاً: "أثبتنا أن الجزائر منتخب كبير ويجب احترامه... أعتقد أننا شرفنا الكرتين الجزائرية والعربية، ونحن فخورون بذلك. دافعنا عن حظوظنا حتى اللحظة الأخيرة وأجبرنا الألمان على الوقتين الإضافيين. تخلفنا بهدف واحد وضغطنا من أجل التعادل فاستقبلت شباكنا هدفا ثانياً من هجمة مرتدة، لكننا لم نستسلم وقلصنا الفارق. قاتلنا من أجل الفوز والتأهل، لم نخف من ألمانيا وكان بإمكاننا الفوز".
 
وختم قائلاً "يجب أن نشكر الجمهور الجزائري الذي ساندنا طيلة مشوارنا في البطولة وكذلك الجمهور البرازيلي. كان أملنا كبيراً في مواصلة المشوار لكننا خرجنا مرفوعي الرأس".
 
ومن جهة أخرى، أكد حارس المنتخب الجزائري رايس مبولحي الذي تألق وحصد لقب أفضل لاعب في المباراة، أن التشكيلة الحالية ستدخل تاريخ الكرة الجزائرية. "شعرنا أنه كان بإمكاننا الفوز رغم أننا كنا في مواجهة فريق قوي. لكننا سندخل تاريخ الكرة الجزائرية، وهذا أمر جيد للغاية... كنا جاهزين لخوض هذا النوع من المباريات. أريد تهنئة جميع زملائي. لم يعتقد أحد أننا سنصل إلى هنا".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار