شمس الأسطورة تكشف عن تلقيها عرض زواج وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
شمس الأسطورة تكشف عن تلقيها عرض زواج وهذا رد فعلها

أثارت الفنانة السعودية، شمس الأسطورة، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها قصة عن تقدم أحد الشباب لخطبتها أثناء تواجدها في مطعمها الخاص.

واتهم الجمهور شمس الأسطورة بمحاولة تقليد مواطنتها زهور سعود التي كشفت عن تقدم أحد الرجال لخطبتها من خلال إرسال بوكيه ورد لها ورسالة نشرتها عبر حسابها على سناب شات رغم كونها متزوجة، مشيرة إلى أنها طلبت منه عدم تكرار العرض مجدداً.

وانتقدت التعليقات لجوء شمس الأسطورة لما وصفوه باستغلال الموقف للفت الأنظار إلى تداعيات خلافها مع زوجها تركي القرني، مؤكدة أنهما ما زالا منفصلين دون أن يقع الطلاق النهائي بينهما.

شمس الأسطورة تكشف عن تلقيها عرض زواج

وكشفت شمس الأسطورة عن تقدم أحد الشباب لخطبتها من خلال نشر صورة لها عبر خاصية ستوري على تطبيق سناب شات وعلقت عليها: "الحقوني انخطبت".

وحول تفاصيل الأمر، أوضحت شمس الأسطورة قائلة: "تخيلوا اليوم جا واحد المطعم لابس شماغ وثوب عريس، يعني طلب إيدي للزواج، ترى أنا لسا ما تطلقت وكمان مو لدي الدرجة".

شمس الأسطورة تكشف عن تلقيها عرض زواج وهذا رد فعلها

وتعرضت المدونة السعودية لاتهامات عديدة بمجرد نشر هذه الصورة وانتقادات لاذعة، خاصة بعد أن اعتبر بعض المتابعين تصرفها فيه إهانة لزوجها تركي القرني خاصة أن الطلاق لم يقع بشكل رسمي.

وانهالت التعليقات على شمس الأسطورة متهمين إياها بمحاولة لفت الأنظار إليها وإشغال غضب زوجها الذي لم يقع الطلاق بينهما بعد.

انفصال شمس الأسطورة وتركي القرني

يذكر أن شمس الأسطورة فاجأت الجمهور بتجدد الخلافات بينها وبين زوجها تركي القرني من جديد في مطلع شهر أبريل الجاري، ووصول الأمر إلى حد الطلاق للمرة الثانية.

وشاركت شمس الأسطورة الجمهور تدوينة مقتضبة ردت فيها على سؤال عدم ظهورها مع زوجها في مقاطع الفيديو قائلة: "للأسف ما تصالحنا وعلى فكرة.. أعوذ بالله مدري إيش صاير.. طلبت الطلاق".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تصل فيها الخلافات بين الثنائي شمس الأسطورة وتركي القرني للطلاق، خاصة أنها احتفلا بعودتهما في نهاية شهر يناير الماضي واستجاب تركي القرني، لمطالب شمس بالعودة إليه، وأبدى رغبته في تصحيح مسار علاقتهما والعودة إلى بعضهما البعض، بعد فترة وجيزة من وقوع الطلاق، وذلك في حفل زفاف عائلي، أحيته الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار