سارة الودعاني تكشف رد فعل ابنتها نحو المولود المنتظر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
سارة الودعاني تكشف رد فعل ابنتها نحو المولود المنتظر

شاركت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، مقطع فيديو لرد فعل عفوي وطفولي من ابنتها سكرة، يكشف شعورها نحو المولود المنتظر، وذلك بعد يوم واحد من إعلان خبر حملها.

ابنة سارة الودعاني

وأكدت سارة الودعاني أن ابنتها سكرة، لا تريد الاعتراف بالمولود المنتظر ولا تعبأ بوالدتها حين تناديها وتحدثها عنه، وتتعمد تجاهلها.

نشرت سارة الودعاني عبر حسابها على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو وهي تسأل ابنتها عن مكان الطفل المنتظر ولادته، ولكن ابنتها رفضت الإجابة وأشاحت بوجهها بعيداً عنها تماماً.

قالت سارة الودعاني موضحة تجاهل ابنتها لها بشكل يومي حتى لا تعترف أن هناك مولوداً جديداً من الأصل: ما تبي تعترف هذا وضعي يوميا، ما تبي تعترف في طفل جديد أبدا، تتجاهلني".

وتفاعل المتابعون مع إعلان سارة الودعاني خبر حملها، وتحفظ البعض على تأخيرها إعلان الخبر، حيث أيدها البعض وانتقدها آخرون، بينما سخرت سارة من المعتقدين أنها أخفت الخبر عنهم.

وقالت إحدى المتابعات: "والله كنت مبسوطة أنك انكرتي حملك انبسطت إنو انتي مو حامل لان سعد وسكرة ماخذين وقتك كله وطاعتك وكل شي يعني خلاص اثنين ومتعبينك بقوة يعد معرف إنك حامل ضاق صدري عليك أنو خلاص كثير عليك 3 أطفال مدري أحس مره تعب وانتي إنسانة عندك أعمال كثير وفوق هذا أبو سعد ويساعدك في الأطفال".

وردت سارة الودعاني ساخرة من اعتقاد متابعتها أنها أخفت خبر الحمل: "تفضل للي يقولون أنكرتي حمك الله يساعدكم يا رب".

سارة الودعاني تكشف رد فعل ابنتها نحو المولود المنتظر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار